أرسنال يفرط في الدوري الإنجليزي ويقدم هدية للسيتي بالسقوط أمام وست هام


الاحد 16 ابريل 2023 | 06:30 مساءً
أرسنال ووست هام
أرسنال ووست هام
فريق السعودي اليوم

انتهت منذ قليل مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، التعادل الإيجابي (2-2)، ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أقيمت على ملعب لندن الأوليمي.

تقدم كبير وتراجع مخيب 

ورغم تقدم أرسنال بهدفين مع بداية الشوط الأول في الدقيقة 7 والدقيقة 10، عن طريق جابريل جيسوس ومارتن أوديجارد، إلى أن وست هام عاد إلى المباراة وسجل سعيد بن رحمة في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، ليقلص الفارق، قبل أن يسجل جارود بوين هدف التعادل في الدقيقة 54.

  

أرسنال يكرر أخطاء الأسبوع الماضي 

سيناريو المباراة بالنسبة لأرسنال هو نفسه ما حدث الأسبوع الماض في ملعب أنفيلد، معقل الريدز، حيث نجح نادي ليفربول في تحويل خسارته بهدفين إلى تعادل مثير أمام فريق أرسنال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإنجليزي.

آرسنال بدأ التسجيل مبكرًا في الدقيقة 8 وسجل عن طريق البرازيلي جابريل مارتينلي، كما أضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

يفربول استحوز على المبارة بعد تسجيل الهدف الثاني للجانرز، ونجح في تقليص النتيجة عن طريق النجم المصري، محمد صلاح في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني استمر الليفر في الضغط ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ولكن محمد صلاح أهدرها في الدقيقة 54، قبل أن ينجح روبيرتو فيرمينو في إحراز التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 87.

 

أرسنال ووست هام