شاهد.. صورة "فم" سانيه حديث الجماهير في مباراة البايرن


الاحد 16 ابريل 2023 | 05:25 مساءً
سانية
سانية
فريق السعودي اليوم

التقطت عدسات الكاميرات في مباراة بايرن ميونيخ أمام هوفنهايم، صور لسانية نجم البافاري، وقد بدت عليه أثار اللكمة التي تعرض لها من زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني.

وأظهرت الصور التي التقطت لسانيه في مباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمس السبت، وجود انتفاخ في الشفة العليا للدولي الألماني، ويعتقد بأنّ هذا الانتفاخ كان نتيجة للمشكلة الحاصلة بينه وبين مانيه.

بداية المشاجرة 

تجدر الإشارة أن نادي بايرن ميونخ الألماني أصدر بيان رسميًا، حول مصير اللاعب الغاني ساديو ماني مع الفريق، واستبعاده من تشكيلة بايرن ميونخ لمباراة الفريق على أرضه أمام هوفنهايم.

استبعاد من التشكيل

وأعلن النادي أن قراره جاء بسبب مشاجرته مع زميله ليروي ساني بعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب 'الاتحاد' في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وفي بيان نشره النادي عبر موقعه الرسمي: 'ساديو ماني، 31 عامًا، لن يكون ضمن تشكيلة بايرن ميونخ لمباراة الفريق على أرضه أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل'.

تعدي ماني على زميلة

وأضاف: 'السبب هو سوء سلوك ماني بعد مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى ماني غرامة مالية'.

ونشرت عدة مواقع وتقارير صحفية أن ماني وجه لكمات إلى وجه زميله ليروي ساني، بعد احتدام النقاش بينهما على أرض الملعب في الدقيقة 83 من عمر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الثلاثاء الماضي، والذي انتهت بهزيمة الفريق الألماني بـ3 أهداف دون رد. 

اقرأ أيضا