بالفيديو.. شاهد في متحف تهلل الفنانة حليمة عسيري تمازح وزير السياحة "ما القصة"


السبت 20 يوليو 2024 | 12:55 مساءً
متحف تهلل للفنانة حليمة عسيري
متحف تهلل للفنانة حليمة عسيري
غزيل الخالدي

نجحت الفنانة حليمة عسيري صاحبة متحف 'تهلل' في قرية الوادي الطالع بمنطقة عسير، في لفت الأنظار إليها خلال زيارة وزير السياحة أحمد الخطيب، لمرسم الفنانة التشكيلية في أبها.

تفاصيل زيارة وزير السياحة لـ  متحف "تهلل" للفنانة حليمة عسيري

حيث حرص وزير السياحة علي متابعة أهم اللوحات وآخر الإبداعات المعروضة، وطرق رسم النقش العسيري الشهير باسم 'القط' وتعرف على آخر إبداعاتها ولوحاتها المتفردة.

وخلال اللقاء,  ظهر وزير السياحة مع الفنانة حليمة في فيديو رائج على منصات التواصل، ودارت أحاديث ودية، حيث شرحت له الألوان المستخدمة في النقش العسيري وكيفية تركيب اللوحة والشكل النهائي، بينما حرص الوزير على المشاركة في تلوين وإنهاء إحدى اللوحات من إبداعات الفنانة.

الفنانة حليمة عسيري تمازح وزير السياحة

 وعرضت الفنانة على الوزير أن تباشر هي خلط الألوان بنفسها، ممازحة إياه بأنها تريد الرسم والتلوين بطريقة صحيحة، وسط أجواء من الترحيب والدعابة خلال الزيارة قائلة له: 'حليلك لو تغلط ولو كنت وزير'، وفي ختام الزيارة أتاحت الفنانة حليمة لوزير السياحة فرصة إنهاء تلون.

رد فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي الفيديو

هذا, وقد شهد مقطع الفيديو لوزير السياحة والفنانة حليمة عسيري, تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل مع الفيديو، ليجد أصداء واسعة، معبرين التواضع الذي جمع المسؤول بالمواطن من خلال المشاركة الفنية بين الوزير والفنان.

اقرأ أيضا