اول تعليق من بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعد ضم مبابي


الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 07:49 مساءً
مبابي
مبابي
جودي عبدالكريم

حرص بيريز رئيس نادي ريال مدريد على توجيه نصيحه للفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

اول تعليق من بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعد ضم مبابي

وقال رئيس النادي في حفل تقديم مبابي: 'أريدك أن تعلم أن هذا الحب الذي تكنه لريال مدريد، أعطاك القوة للتغلب على كل هذه العقبات.

مبابي بعد تقديمه لاعبًا لـ ريال مدريد: إنه يوم لا يصدق

حرص الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد، على أبدى سعادته بالانضمام إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مبابي بعد تقديمه لاعبًا لـ ريال مدريد: إنه يوم لا يصدق، منذ أن كنت طفلًا كان لدي حلم واحد وهو أن أتواجد في الريال.

واشار مبابي عند تقديمه في البيرنابيو: 'كان من الصعب انتقالي إلى نادي ريال مدريد، ولكن في النهاية انتصرنا.

وأوضح: 'ريال مدريد نادي أسطوري النادي الأفضل في العالم، سأضحي بحياتي لهذا النادي ولهذا الشعار، لا أصدق, لقد نمت ليالي كثيرة وأنا أحلم ان أكون لاعباً لريال مدريد.

حرص الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن يقبل شعار الملكي في حفل تقديمه لاعبًا للمرينجي، اليوم الثلاثاء.

تواجد الأسطورة زين الدين زيدان، حفل تقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد في استاد سانتياجو برنابيو.

حرص جمهور ريال مدريد  الاسباني، على استقبال النجم الفرنسي كيليان مبابي، بأفضل استقبال حيث حضر نحو 85 ألف شخصٍ في ملعب النادي التاريخي سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وحصل ريال مدريد على امضاء كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ظهر مبابي اليوم الثلاثاء في ريال مدريد مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من اجل وقع  عقود انضمامه للنادي الإسباني.

ووفقا لتقارير قد يُحطّم هذا الحدث، الرقم القياسي الذي سُجّل قبل 15 عامًا في التقديم الرسمي للبرتغالي كريستيانو رونالدو .

ووقّع مبابي صاحب الـ 25 عاما عقده الجديد لمدة 5 مواسم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل دخول الملعب في منتصف النهار لتحية الجماهير، ثم سيعقد مؤتمرًا صحفيًا.