بالصور.."150 فرصة عمل " في لقاء توظيف غرفة الأحساء


الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 05:39 مساءً
150 فرصة عمل  في لقاء توظيف غرفة الأحساء
150 فرصة عمل في لقاء توظيف غرفة الأحساء
متعب عزيز

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء 'تمكين') وشركة سابك (مبادرة نساند) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء مؤخرًا لقاء توظيف مع شركة وطنية رائدة (نادك)، وذلك لعرض 150 فرصة عمل متنوعة، بقاعة الشيخ سليمان الحماد -رحمه الله- بمقر الغرفة.

اقرأ ايضا:بـ رواتب 7 آلاف ريال.. مكتب اليمامة للإستشارات الهندسية يعلن عن وظائف للنساء فقط في الرياض "رابط التقديم الرسمي من هنا"

تنظيم وإجراء 237 مقابلة شخصيّة مع الشباب والفتيات السعوديين

جانب من  لقاء توظيف غرفة الأحساءجانب من لقاء توظيف غرفة الأحساء

وشهد اللقاء تنظيم وإجراء 237 مقابلة شخصيّة مع الشباب والفتيات السعوديين المتقدمين للوظائف التي ضمت: (مدخل بيانات، منسق جداول، حلابة، مشغل خدمات لوجستية، مشغل معدات، فنيي صيانة)، وذلك تمهيدًا للقبول والانخراط في بيئة عمل متطورة ومُحفّزة، تقدم مجموعة من المميزات والبدلات المُجزية والحوافز المتميزة.

طرح فرص العمل والتدريب والتوظيف وتوطين الوظائف

ويأتي اللقاء ضمن خطط الغرفة وبرامجها المستمرة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل والتدريب والتوظيف وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، للإسهام في تدريب وتوظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع وتيرة التوطين بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب مُستهدفات رؤية 2030.

خدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة

يُشار إلى أن الغرفة و(تمكين) و(نساند) والمعهد يتعاونوا معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل خدمات وحلول الموارد البشرية وفرص العمل بما يناسب مُتطلبات سوق العمل .

150 فرصة عمل في لقاء توظيف غرفة الأحساء
جانب من لقاء توظيف غرفة الأحساء
جانب من لقاء توظيف غرفة الأحساء

اقرأ أيضا