كيفية الحصول على تمويل 60 ألف ريال من مصرف الراجحي بدون كفيل غارم


الاثنين 15 يوليو 2024 | 01:48 مساءً
تمويل الراجحي
تمويل الراجحي
بدر القحطاني

كيفية الحصول على تمويل 60 ألف ريال من  الراجحي بدون كفيل غارم.. يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة ومن ضمن هذه الخدمات خدمة التمويل الشخصي. 

مصرف الراجحي

حيث يتيح الراجحي التمويل الشخصي لجميع المواطنين وذلك بهدف تمكين العديد من الأشخاص كبار السن من الحصول على المنتجات التمويلية وأيضا بعض الأموال لتلبية كافة احتياجاتهم الضرورية والأساسية في ظل ارتفاع الأسعار. 

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيفية الحصول على تمويل 60 ألف ريال من الراجحي بدون كفيل غارم.

تمويل الراجحي 60 الف ريال

يبحث بعض المواطنين السعوديين عبر محركات البحث عن كيفية الحصول على تمويل بنك الراجحي، حيث يرغبون في معرفة الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها للحصول على هذا القرض المقدم من قبل البنك، وجاء الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي:

يعمل بنك الراجحي في السعودية بشكل إلكتروني حيث يوفر المزيد من الوقت والجهد على جميع العملاء الذين يتعاملون معه.

لهذا من المتوقع بكل سهولة تعبئة نموذج طلب القرض الشخصي من خلال التطبيق على الهاتف، أو بواسطة البريد الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الراجحي.

في الخطوة التي تلي ذلك يجب إرفاق كافة الأوراق والمستندات المتمثلة في بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة، ويجب أن تكون سارية المفعول.

لابد من إرفاق خطاب تعريف بالمعاش الخاص بالمواطنين المتقدمين للحصول على التمويل، وكتابة عنوان السكن أو العنوان الوطني.

إذا وجدت أي استفسارات أو أسئلة من الممكن بكل سهولة التواصل مع الموقع الرسمي لبنك الراجحي أو خدمة العملاء على القنوات الرسمية.

كيفية التواصل مع بنك الراجحي في المملكة

يوفر بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية العديد من طرق التواصل لسهولة تقديم الاستفسارات والشكاوي من قبل العملاء، تتلخص جميع هذه الطرق في النقاط التالية:

الرقم الخاص بالدعم الفني الموحد الجديد هو 92003344 الخط الساخن.

الرقم المجاني الخاص بخدمة الدعم الفني لمصرف الراجحي، الذي يكون بإمكانك التواصل من خلاله على مدار 24 ساعة هو 8001248880.

أحد الأرقام المجانية الخاصة بخدمة العملاء لبنك الراجحي هي 8001241222.

من خلال بنك الراجحي يمكنك طلب التمويل الشخصي بدون كفيل غارم.

اقرأ أيضا