بالصور.."الموارد المالية للأوقاف"في ورشة عمل لـ"جامعة أم القرى"


الاحد 14 يوليو 2024 | 04:29 مساءً
جامعة أم القرى تنظم ورشة عمل حول الموارد المالية للأوقاف
جامعة أم القرى تنظم ورشة عمل حول الموارد المالية للأوقاف
بندر الزهراني

تواصل جامعة أمِّ القُرى  جهودها لتنظيم عدد من الورش الهادفة ،وقامت الجامعة ممثلة في أمانة أوقاف الجامعة بتنظيم  ورشة عمل بعنوان'الموارد المالية لأوقاف جامعة أمِّ القرى: 'الأولويَّات والتَّأسيس'  وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النظارة، ومشاركة بعض أمناء الأوقاف بالجامعات السعودية، ونخبة من خبراء تنمية الموارد المالية والتسويق في القطاع الخاص وغير الربحي.

اقرأ ايضا:بالإنفوجراف.. شاهد مجمل أنشطة جامعة أم القري خلال أسبوع "أبرزها تدشين البرنامج الصيفي لتعزيز الوعي الفكري"

أهداف ورشة  "الموارد المالية لأوقاف جامعة أمِّ القرى: "الأولويَّات والتَّأسيس" 

جانب من ورشة العمل لجامعة أم القرى  حول الموارد المالية للأوقافجانب من ورشة العمل لجامعة أم القرى حول الموارد المالية للأوقاف

وتهدف الورشة إلى:

- مناقشة خطة تنمية موارد أوقاف الجامعة

 -أهم أساليب وأدوات التسويق الملائمة للوقف الجامعي؛ - توليد الأفكار المبتكرة للمشاريع الوقفية، وتحديد الفرص والتحديات ذات الأولويَّة للبدء بها.

محاور ورشة " الموارد المالية لأوقاف جامعة أمِّ القرى: "الأولويَّات والتَّأسيس" 

وقال  الأمين العام لأوقاف جامعة أمِّ القرى د. عبدالله منكابو أن محاور الورشة تناولت موضوعات متنوعة لتنمية أوقاف الجامعة؛ مشيرًا إلى أن هذه الورشة تعدّ باكورة ورش العمل التي تعقدها الجامعة في شأن الأوقاف؛ والتي تهدف من خلالها إلى رسم خطة استراتيجية وتنفيذية واضحة؛ تشمل إطلاق الاستثمار في الأوقاف والمشاريع الخاصة به في ضوء أفضل الممارسات المحلية والإقليمية؛ بما بخدم مجتمع مكَّة المكرَّمة ويعزِّز الموارد الذاتية للجامعة.

#خبر#جامعة_أم_القرى تُقيم ورشة عمل لأوقاف جامعة أمِّ القُرى 'الأولويَّات والتَّأسيس'. 🔗 https://t.co/G5jzx7dWCc pic.twitter.com/xlQyJqzpYC

جامعة أم القرى تنظم ورشة عمل حول الموارد المالية للأوقاف
جانب من ورشة العمل لجامعة أم القرى حول الموارد المالية للأوقاف
جانب من ورشة العمل لجامعة أم القرى حول الموارد المالية للأوقاف

اقرأ أيضا