يلعب في إيطاليا.. الريال يجهز بديل بيلينجهام.. صفقة أرخص لتعويض كروس ومودريتش


السبت 15 ابريل 2023 | 08:55 مساءً
صفقة ريال مدريد الجديدة
صفقة ريال مدريد الجديدة
فريق السعودي اليوم

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في البحث عن بديل بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم مركز منتصف الملعب، بلاعبين جدد من الشباب، بعد الحديث عن رفع النادي للمقابل المادي للاستغناء عن اللاعب لأحد عمالقة أوروبا في الصيف المقبل، خاصة مع اقتراب انتهاء تواجد وسطي المديان المخضرمين توني كروس ولوكا مودريتش مع المالكي بعد رحلة طويلة.

بديل أرخص بمواصفات عالية

وأشارت عدة تقارير برتغالية ان ريال مدريد يضع أكثر من بديل بثمن أرخص من بيلينجهام، لاعب النادي الألماني وفي مقدمتهم جابري فيجا لاعب وسط فريق سيلتا فيجو، وآخر الأسماء هي صامويل ريتشي لاعب فريق تورينو الإيطالي، بالإضافة إلى الاعتماد اللاعبين الشباب مثل إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني.

بيلينجهام ليس ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم خط الوسط 

وبحسب التحديثات الأخيرة فإن ريال مدريد لا يضع وجود بيلينجهام فقط ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم خط الوسط في الصيف القادم، فهناك أسماء أخرى دخلت في مفكرته مثل جابري فيجا لاعب وسط فريق سيلتا فيجو، وآخر الأسماء هي صامويل ريتشي لاعب فريق تورينو الإيطالي.  

  

الريال يتابع صامويل ريتشي لاعب تورينو

ذكرت التقارير أن ريال مدريد يراقب وضع الشاب الإيطالي يتابع صامويل ريتشي لاعب تورينو، والذي وجذب انتباه أندية مثل الإنتر وميلان ونابولي للتعاقد معه، وخاصة في ظل سياسة النادي الفترة الأخيرة والتي تعتمد على التعاقد مع لاعبين شباب بمواصفات قابلة للتطور واكتساب شخصية اللعب بقميص الفريق الملكي وحصد البوطولات. 

صفقة ريال مدريد الجديدة