خبر سار لعشاق الهلال قبل الديربي مع النصر بدوري روشن


السبت 15 ابريل 2023 | 07:54 مساءً
فريق السعودي اليوم

بدء نادي الهلال الاستعداد لمباراته المقبلة في الجولة 25 دوري روشن السعودي، والذي يلتقي فيها مساء الثلاثاء القادم، مع النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما خسر أمس الجمعة من الباطن بهدف رينزو لوبيز.

الهلال يبتعد عن المنافسة على الدوري

خسارة الهلال أمام الباطن أخرجته بشكل شبه رسمي من المنافسة على لقب الدوري السعودي، بعدما أصبح الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر 10 نقاط، ولعبه مباراة إضافية، وفي ظل الحزن الذي يخيم على عناصر الهلال حمل الفريق الطبي للفريق خبر سعيدًا قبل قبل الديربي بين الهلال والنصر. 

   

عودة المدافع علي البليهي

حيث أشارت تقارير من داخل النادي أن طبيب الهلال خوان دوكي، أكد للمدير الفني للهلال رامون دياز أن المدافع علي البليهي سيكون جاهز للقاء النصر، بعدما تعافي من إصابته وسيدأ برنامجه التأهيلي، وبعدها ينضم للتدريبات الجماعية مع الفريق.

وسيقدم طبيب الفريق تقريرًا مفصلًا حول حالة البليهي الطبية للمدرب، ومدى جاهزيته الطبية لحسم تواجده في الديربي، بشكل فني طبقًا لاحتياج المدرب،

البليهي غائب عن صفوف الهلال منذ إصابته في الرابع من إبريل الماضي أمام الفيحاء، ووجوده في الملعب بجانب الكوري الجنوبي جانج هيون سو مما سيُعيد لدفاع الزعيم شكله الطبيعي بعد المباريات الأخيرة التي غاب فيها اللاعبان أو أحدهما. 

الهلال