أبو بكر مالي ينشر تغريدة عن لؤي مشعبي رئيس الاتحاد


أبو بكر مالي ينشر تغريدة عن لؤي مشعبي رئيس الاتحاد

السبت 13 يوليو 2024 | 12:50 صباحاً
عثمان أبو بكر مالي
عثمان أبو بكر مالي
مشعل الحمدان

نشر الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي تغريدة لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد.

أبو بكر مالي ينشر تغريدة عن لؤي مشعبي رئيس الاتحاد

وكتب أبو بكر مالي عبر منصة 'إكس': بخصوص المهندس من تغريدة او اثنين اوثلاثة تعود إلى عام 2017م جعلوا منه هلالياً، مع ان لها مبرراتها، وتركوا تغريداته الاخرى التي يمتلأ بها حسابه في x من عام 2010م لؤي مشعبي عرفته وهو شاب يافع في مرحلة مبكره عندما عينّ والده رئيساً لبلدية الطائف وقد سبقت الدكتور بالعمل في البلدية وعندما جاء كان منصبي مدير عام العلاقات العامه والإعلام وكنت انظم الاجتماعات وأشرف على الحفلات والمناسبات بتوجيه منه بما فيها بعض مناسبات الدكتور الخاصة في منزله ورافقته في كل زياراته وتفقداته العملية في النطاق الجغرافي للبلدية ونظمت البرنامج السياحي الشهير (العاب وتسالي) بإشراف مباشر منه، وكان على طريقة تلي ماتش وعرض في القناة الرياضية السعودية.

وتابع:كان بطبيعة الحال كثير من المناسبات يحضرها ابنه الأكبر ومن النقاش والأحاديث مع الاثنين كنّا متوافقين تماما خاصة ابو لؤي الذي يتضح جيداً لمن يعرفه مدى تأثير تربيته على ابنه في مشواره الدراسي وتحصيله العلمي وحتى حياته الخاصة ومنها ميوله الرياضية.

واختتم: من معرفة فان لؤي كان باراً مع والده في كل حياته بما في ذلك ميوله وتشجيعه الرياضي ومن معرفة أكيدة ولصيقة اطمئنوا #رئيس_الاتحاد القادم اتحادي..اتحادي.. من رأسه حتى اخمص قدميه ومن عائله اتحادية كابراً عن كابر وعلى مسؤوليتي.