أمير الرياض يؤكد على أهمية تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة بأعلى معايير الجودة


الخميس 11 يوليو 2024 | 02:30 مساءً
أمير الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء
أمير الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء
واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على  أهمية تلبية احتياجات المنطقة من خدمات الاتصالات وتقديمها بأعلى معايير الجودة، منوهًا بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرامج ومشاريع التحول الرقمي، وإنشاء بنية رقمية متطورة تسهم في تسريع عملية التحول الرقمي.

اقرأ ايضا:شريحة دماغية جديدة من "نيورالينك "بارقة أمل لعلاج الشلل وفقدان الذاكرة

استقبال أمير الرياض رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية علي بن محمد الزيادي.

كما وجه سموه بتشكيل لجنة بالإمارة مع الجهات ذات الاختصاص تتولى متابعة مشاريع نشر خدمات الاتصالات ومعالجة التحديات التي تؤثر على تنفيذ هذه المشاريع.

 مستجدات مشاريع نشر خدمات الاتصالات في منطقة الرياض

واستمع سموه إلى شرح عن مستجدات مشاريع نشر خدمات الاتصالات في منطقة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة لها، وأبرز التحديات التي تؤثر على مستوى خدمات الاتصالات بالمنطقة.

من جانبه قدّم رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، شكره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه الدائم لمشاريع الهيئة وبرامجها التوسعية في المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية الدكتور راشد بن عمر العارضي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان بن محسن الضلعان.

اقرأ أيضا