بعد أن صدم زوجته بتنازله عنها لولدته.. ماهو مقدار ثروة أشرف حكيمي؟


السبت 15 ابريل 2023 | 04:48 مساءً
أشرف حكيمي وولدته
أشرف حكيمي وولدته
فريق السعودي اليوم

تصدرت قضية اللاعب المغربي أشرف حكيمي اهتمام المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بعدما نشرت عدة تقارير صحفية فرنسية أن طلبت زوجته الإسبانية هبة عبوك البدء في إجراءات الطلاق، على خلفية اتهامه في قضية تحرش بفتاة فرنسية، والتي يحق لها بموجبها الحصول على نصف ثروة لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب.

صدمة الزوجة من تصرف حكيمي

تفاعلات الجمهور جاءت بعدما أفادت التقارير أن الزوجة صدمت عندما علمت أن حكيمي لا يملك أي شيء باسمه، بل وضع كل ما يملك بتصرف والدته، وأشارت التقارير أن ثروة اللاعب تبلغ حوالي 24 مليون دولار عبارة عن عقارات وأموال سائلة وممتلكات أخرى جميعها مسجلة بأسم والدته، ويبلغ راتب حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان 215000 ألف دولار شهريًا حوالى مليون دولا.

  

ثروة لاعب باريس سان جيرمان

وأكدت الصف الفرنسية أن حكيمي يقوم بالتصرف في حوالى 20 إلى 40 % من المبلغ والباقي يتم تحويله تلقائيًا إلى حساب والدتها، ولا يوجد في قائمة الأملاك الخاصة باللاعب سوى المنزل والسيارة.

يشار إلى أن حكيمي سادس أعلى لاعب يتقاضى أجرا في إفريقيا، وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة منذ أن قاد المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر العام الماضي. 

أشرف حكيمي وولدته