براتب 8000 ريال.. أرامكو لوبريف تعلن عن وظائف شاغرة للدبلوم فأعلى (قدم الآن)


الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 11:09 مساءً
أرامكو
أرامكو
جميلة الفالح

تعلن شركة أرامكو السعودية لزيوت الأساس (لوبريف)، عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة للدبلوم فأعلى - للعمل بمدينة جدة، وفيما يلى يرصد.لكم 'السعودي اليوم' كافة الافاصيل عن الوظائف المعلنة وطريقة التقديم

وظائف أرامكو لوبريف:

1- مشغل ميداني.

Field Operator

الهدف الوظيفي:

المساعدة في تنفيذ مهام التشغيل الروتينية لمحطات العمليات ومراقبة الوحدات وفقًا للإجراءات الثابتة، والإجراءات القياسية، والتعليمات التي يقدمها مشغل نظام التحكم الموزع (DCS) ومشرف الوردية.

2- مسؤول الامتثال.

(Compliance Officer)

الهدف الوظيفي:

- تقديم المشورة والدعم بشأن الامتثال للمستشار القانوني ومدير الامتثال والأقسام الداخلية الأخرى في الشركة حول مجموعة واسعة من المسائل المتعلقة بالامتثال، بما في ذلك القوانين والسياسات واللوائح المرتبطة بالأعمال.

3- مهندس اقتصادي.

(Economic Engineer)

الهدف الوظيفي:

- مراقبة أهداف الإنتاج اليومية مقابل افتراضات خطة العمل، وحساب الهامش اليومي بناءً على أسعار المنتجات والمنتجات الثانوية اليومية.

عن الشركة:

شركة أرامكو السعودية لزيوت الأساس (لوبريف LUBEREF) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال توريد زيوت الأساس ذات الجودة العالية لجميع شركات الزيت الكبرى العاملة في المملكة وغيرها من الشركات العالمية في مناطق مختلفة مثل دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ودول شرق أفريقيا، وهي مشروع مشترك بين شركة أرامكو السعودية بنسبة 70% وشركة جدوى للاستثمار الصناعي بنسبة 30%.

طريقة التقديم:

للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف أرامكو لوبريف (اضغط هنا)

وظائف أرامكو لوبريفوظائف أرامكو لوبريف

اقرأ أيضا