كم باقي على موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر يوليو 2024 وكيفية الاستعلام عن الأهلية


الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 06:46 مساءً
حساب المواطن
حساب المواطن
بدر القحطاني

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لشهر يوليو 2024، يتسأل العديد من المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن عن موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2024 وكيفية الاستعلام عن الأهلية.

دعم حساب المواطن

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2024 وكيفية الاستعلام عن الأهلية.

موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2024

قامت الجهات المختصة ببرنامج حساب المواطن بنفي جميع الأخبار التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتلك الأخبار كانت تدور حول أمر تبكير موعد صرف حساب المواطن، كما أن قامت تلك الجهات أيضًا بالإعلان عن الموعد الرسمي الخاص بصرف ذلك الدعم موضحة أنه سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يوليو القادم، وأن لا يوجد أي خبر جديد يدور حول تبكير موعد الصرف.

كم باقي على نزول إيداع حساب المواطن لهذا الشهر

أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد نزول وصرف الدفعة الجديدة “الدورة 80” من برنامج حساب المواطن في الموعد المحدد سلفا يوم الأربعاء 10 يوليو 2024، الموافق يوم 4من شهر مُحرم 1446، وذلك لعدم تزامن موعد الصرف الرسمي مع عطلة نهاية الأسبوع.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لشهر يوليو 2024

قامت هيئة العناية الخاصة بالمستفيدين بالإعلان عن طريقة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لشهر يوليو القادم إلكترونيًا لتسهيل الأمر على المواطنين، وتتمثل طريقة الاستعلام في الآتي:

يجب الدخول على بوابة حساب المواطن.

ثم كتابة رقم الهوية وكتابة رقم التحقق وكلمة المرور.

عليكم بعد ذلك أن تقوموا بالضغط على آلية حساب المواطن والتأكد من أنكم مؤهلين للحصول على ذلك الدعم.

سوف يتم إرسال رسالة لكم إذا كنتم مؤهلين للحصول عليه.

كيفية الاعتراض على نتائج حساب المواطن 2024

إذا تم رفضكم في الحصول على دعم حساب المواطن يمكنكم أن تقوموا بتقديم اعتراض الآن بكل سهولة، حيث يجب عليكم الدخول على بوابة حساب المواطن وكتابة البيانات المطلوبة وكتابة الاعتراض، ثم الاختيار من القائمة خدمة الاستعلام عن الحساب واختيار الدفعة 80، ثم عليكم بعد ذلك أن تقوموا بالضغط على الاستعلام لظهور نتيجة الأهلية لكم، وسوف تظهر النتيجة مباشرة لكم وتلك النتيجة خاصة بأهلية الاستحقاق.

اقرأ أيضا