تفاصيل الجهاز السري لـ آبل.. إذا تم طرحة سيغير القواعد "له مواصفات خاصة"


الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 01:12 مساءً
جهاز سري لـ آبل
جهاز سري لـ آبل
غزيل الخالدي

تحدثت تقارير عن أن شركة آبل تعمل 'سراً' على تطوير جهاز وصفه خبراء نظام iOS بأنه 'سيغير قواعد اللعبة' إذا تم إصداره, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن جهاز آبل السري.

الأدلة علي وجود جهاز سري لـ آبل 

وبحسب ما أفاده المتخصصين في البرمجة على أدلة 'غير مكتشفة' في برنامج الواجهة الخلفية لعملاق التكنولوجيا، والتي كشفت العمل على جهاز iPad 7 mini (آيباد 7 ميني).

حيث إنه على عكس 'آيفون'، لم يشهد 'آيباد ميني' إطلاق إصدار جديد منه منذ عام 2021، لكن 'آيباد ميني 6' أصبح ثاني أكثر الأجهزة اللوحية شعبية بعد نموذج Pro الذي تم إصداره في العام نفسه.

ما هو جهاز آبل السري

فيما ذكر الخبير نيكولاس ألفاريز، أنه إكتشف بيانات في برنامج آبل أظهرت منتجات جديدة قيد التنفيذ، وكشف عن معرّفات تفيد بأن 'آيباد ميني 7' سيدعم كلا من الشبكة الخلوية وشبكة Wi-Fi، حسبما أفاد موقع MacRumors.

أبرز التوقعات عن جهاز آبل السري

ويشار إلي أنه بحسب توقعات الخبراء, فإن آيباد ميني 7 سيتميز بتصميم شاشة كاملة، مقاس 8.3 بوصة، بما في ذلك كاميرا أمامية, كما يتوقع الخبراء أن آبل يمكن أن تضيف بعضا من أحدث ميزات 'آيباد' إلى النموذج المصغر، مثل الكاميرا الأمامية التي أُطلقت في مايو مع iPad Air المعاد تصميمه.

وقد يشهد جهاز 'ميني 7' الجديد أيضا إطلاق الكاميرا المحدثة في Air , كما أنه من المحتمل أن يدعم النموذج القادم قلم Pencil Pro،ويتيح القلم للمستخدمين أداء المهام عن طريق الضغط لتدوين الملاحظات وترميز الصور وإنشاء روائع رقمية.

الموعد المتوقع لـ طرح جهاز آبل السري

هذا, وقد زعم موقع MacRumors المتخصص في الشئون التقنية,  أن عشاق آبل قد يشهدوا إصدار 'آيباد ميني' الجديد في نهاية هذا العام، وذلك إما في سبتمبر أو أكتوبر. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف ZTE الجديد Nubia Red Magic 9S Pro "منافس قوي للهواتف الذكية المطروحة حالياً"

اقرأ أيضا