36 حي في حاضرة الدمام تستهدفها أمانة الشرقية ضمن خُطة التطوير والتأهيل خلال النصف الثاني من 2024


الاثنين 08 يوليو 2024 | 02:29 مساءً
تطوير  36 حي في حاضرة الدمام
تطوير 36 حي في حاضرة الدمام
عطية الزهراني

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية، تطوير وتأهيل 36 حي من أحياء مدن حاضرة الدمام، وذلك ضمن خطتها التنموية المستهدفة للنصف الثاني من العام الميلادي الجاري 2024، التي تأتي امتدادً لجهودها في تحسين الخدمات المقدمة، ورفع جودة الحياة بالمنطقة.

اقرأ ايضا:شاهد.. مشاريع تنموية وتطويرية ضخمة تنفذها أمانة الشرقية فى رأس تنورة

تطوير 36 حي في الدمام

تأهيل عدد من الأحياء  في حاضرة الدمامتأهيل عدد من الأحياء في حاضرة الدمام

وكشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن اشتمال محفظة المشاريع للأمانة، التي أعلنت عنها، على 36 حي في مدن الحاضرة مستهدفة بالتطوير والتأهيل خلال النصف الثاني من العام الميلادي الجاري بمشاريع وأعمال تطوير الشوارع وتعزيز السلامة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة.

الأحياء التي يشملها التطوير في الدمام

واشتملت الخُطة على كل من حي الراكة الشمالية، والراكة الجنوبية، وحي العليا، والبندرية، والثقبة، إضافة الى مدينة العمال، والعقربية، وحي الجسر، والبحيرة، واشبيليا، والبستان، وكذلك حي القصور، وكل من حي الشاطئ الغربي، والزهور، والعزيزية، والنزهة، والواحة، وحي الفيصلية، وأحد، وبدر، والفرسان، وكذلك حي طيبة، والندى، والشعلة، وتهامة، والخليج، وحي الطبيشي، إضافة الى حي الحزم، والمنار، والفيحاء، والنهضة، والمنتزه، الدواسر، وضاحية الملك فهد، والخالدية الشمالية، والخالدية الجنوبية.

أمانة المنطقة الشرقيةتعلن  عن محفظة مشاريع كُبرى 

وكانت أمانة المنطقة الشرقية أعلنت مؤخرًا عن محفظة مشاريع كُبرى تتضمن تطوير 150 موقع ومساحة تتجاوز 6,3 مليون متر مربع وخطط تنموية لرَفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري لحاضرة الدمام خلال النصف الثاني من العام الميلادي 2024.)

36 حي في حاضرة الدمام تستهدفها أمانة الشرقية ضمن خُطة التطوير والتأهيل خلال النصف الثاني من 2024
تطوير 36 حي في حاضرة الدمام
تأهيل عدد من الأحياء في حاضرة الدمام

اقرأ أيضا