تعرف علي تفاصيل جديدة مروعة بشأن غرق طبيب سعودي حاول إنقاذ ابنه في سويسرا


الجمعة 05 يوليو 2024 | 09:09 صباحاً
تفاصيل جديدة مروعة بشأن غرق طبيب سعودي حاول إنقاذ ابنه في سويسرا
تفاصيل جديدة مروعة بشأن غرق طبيب سعودي حاول إنقاذ ابنه في سويسرا
بدرية الودعاني

حادثة مؤلمة تعرض لها الطبيب عبد الله العنزي وابنه عبد العزيز في سويسرا. حيث توفي الدكتور عبد الله العنزي في حادث سقوط في شلالات غيسباخ، وتم العثور على جثته بعد يومين ونقلها إلى السعودية.

ما زالت جثة الطفل لم تعثر عليها حتى الآن، بسبب صعوبة عمليات البحث نتيجة لقوة الفيضانات 

 

الطفل عبد العزيز، ابن الدكتور، ما زالت جثته لم تعثر عليها حتى الآن، بسبب صعوبة عمليات البحث نتيجة لقوة الفيضانات وتعقيدات المنطقة. العائلة كانت بمحاذاة المكان وشهدت الحادثة، وتواصلت مع السفارة السعودية للمساعدة في إنقاذ الدكتور وابنه.

اتصالاً من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري

أوضح عامر العنزي شقيق الطبيب الغريق عبد الله العنزي، إنه تلقى اتصالاً من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل مرداد، وشرح له مستجدات نتائج بحث الجهات الأمنية عن جثة الطفل عبد العزيز ابن الفقيد عبدالله بعد سقوطه في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز السويسرية.

وأشارت الجهات الأمنية السويسرية أن الشرطة المائية لم تعثر على جثة الطفل حتى الآن، نتيجة قوة الفيضانات، علاوة على صعوبة عملية البحث رغم مرور 10أيام من الحادثة.

حالة الهلع  تعيشها زوجة الطبيب وابنته كيان

وأضاف أثناء وقوع الحادثة كانت هناك أسرة سعودية قريبة من الموقع، وشاهدت حالة الهلع التي كانت تعيشها زوجة أخي وابنته كيان التي لم تتجاوز 6 سنوات، فتواصلوا مع السفارة السعودية، فضلاً عن الشرطة لمحاولة إنقاذ الدكتور عبد الله وابنه.

العثور على جثمان الطبيب بعد يومين في سواحل البحيرة وتم نقلها إلى السعودية

وقال بعد يومين جرى العثور على جثمان الأخ في سواحل البحيرة وقاموا بنقلها إلى السعودية بمتابعة من ممثل السفارة سامي الشاطري، حيث وصلت السبت الماضي وجرت مراسيم الدفن والصلاة عليه في الرياض.

وذكر أن آخر تواصل للراحل كان مع العائلة، حرص فيه على محادثة والدته عبر 'الفيس تايم'، مؤكداً لها عودته قريباً، لكنه عاد إليهم بلا روح.

اقرأ أيضا