برونو فيرنانديز يحدد موقفه من الانضمام إلى الدوري السعودي


الخميس 04 يوليو 2024 | 03:24 مساءً
برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز
جودي عبدالكريم

حدد البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

برونو فيرنانديز يحدد موقفه من الانضمام إلى الدوري السعودي

ارتبط اسم فيرنانديز، في الوقت الحالي، بنادي النصر الذي يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة الصيفية استعداداً للموسم المقبل.

وكشف موقع “TEAM talk” الإنجليزي أن برونو فيرنانديز أبلغ المفاوض السعودي أنه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، سيكون منفتحاً للاستماع إلى العرض المقدم له، من أجل فهم المشروع الرياضي بشكل جيد ويُقيّمه.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن الاتصالات الأولى حدثت بالفعل في نوفمبر العام الماضي، من خلال صندوق الاستثمارات العامة والذي أكد للاعب أنه مدرج في قائمة أهم الصفقات الصيفية المطلوبة في دوري روشن.

وسبق للبرتغالي فيرنانديز، التأكيد على رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد واحترام عقده الممتد حتى عام 2026، ولكن اللاعب قد يُغير رأيه بسبب الضغط السعودي القوي، واستمرار المدرب الهولندي تين هاج.

ويدخل فيرنانديز، دائرة اهتمامات برشلونة ولكن الصفقة غير مناسبة مادياً للنادي، كما أن محادثات انتقاله إلى بايرن ميونخ لا زالت أولية ولم تدخل لمرحلة متقدمة.