بالفيديو.. شاهد مواصفات حاسب MSI Titan 18 Pro الجديد "الأفضل للمبرمجين ومحبي الألعاب الإلكترونية بفضل قدراته الفائقة" تفاصيل


الاربعاء 03 يوليو 2024 | 12:07 مساءً
حاسب MSI Titan 18 Pro الجديد
حاسب MSI Titan 18 Pro الجديد
غزيل الخالدي

أعلنت شركة MSI, عن حاسبها الجديد, لفتتاً إلي أنه سيكون أفضل الأجهزة لدي المبرمجين والمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية, وذلك نظراً لما يمتلكه من تقنيات مميزة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات حاسب MSI الجديد بالتفصيل.

حاسب MSI Titan 18 Pro الجديدحاسب MSI Titan 18 Pro الجديد

مواصفات حاسب MSI Titan 18 Pro الجديد

ويشار إلي أن الحاسب الجديد يحمل إسم MSI Titan 18 Pro , كما أنه يمتلك شاشة من نوع Mini LED، مقاس 18 بوصة، وتوفر دقة عرض 4K، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها يصل إلى 1000 شمعة/م تقريبا.

وبحسب ما توفرت من معلومات عن حاسب MSI الجديد, فإن شاشته تقنيات HDR, لذلك فـ هي توفير عرض مميز للفيديوهات والصور، كما حصلت على شهادة VESA DisplayHDR 1000 لدعم تقنية النطاق الديناميكي العالي، وجهّزت بتقنيات لتوفير الطاقة.

أداء مميز لـ حاسب MSI الجديد بفضل تقنياته الخاصة

وذلك بالإضافة إلي أن حاسب MSI الجديد, يأتي بـ معالج AMD Ryzen 9 7945HX3D الذي حصل على 16 نواة، إضافة إلى معالج رسوميات RTX 4090، كما زوّد بذواكر وصول عشوائي من نوع DDR5 تصل سعاتها إلى 96 جيجابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 4 تيرابايت, مما يتيح له الفرض لأداء مميز.

هذا, وقد قامت شركة MSI بدعم الحاسب الجديد , بـ تقنيات 'بلوتوث 5.4'، وجهّز بمنافذ متنوعة لوصله مع الشاشات والأجهزة الإلكترونية الأخرى، وزوّد بمنفذ لشرائح microSD، وحصل على منظومة خاصة لتبريد المعالج أثناء المكثّف أو تشغيل الألعاب. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف Reno12 F الجديد من أوبو "مجهز بتقنيات وكاميرات ممتازة ويمتلك هيكل شديد المتانة"

اقرأ أيضا