جمعية رعاية الأيتام يدًا بيد: دعم سخي لأيتام الليث بأكثر من 237 ألف ريال


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 09:45 مساءً
جمعية رعاية الأيتام
جمعية رعاية الأيتام
السعودي اليوم

في لفتة كريمة تعكس روح التكافل والتراحم، أودعت جمعية رعاية الأيتام بالليث مبلغًا وقدره 237 ألف و600 ريال في حسابات الأيتام وأسرهم، كجزء من برنامج كفالة الأيتام لشهر يونيو الحالي.

وجاء هذا الدعم السخي من منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، إلى جانب مساهمات الداعمين والكفلاء الأفاضل.

يدًا بيد: دعم سخي لأيتام الليث بأكثر من 237 ألف ريال

وأعرب الأستاذ علي بن ناجم العرياني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن امتنانه العميق للمحسنين والكفلاء والمتبرعين ومنصة إحسان على دعمهم المستمر لمشروع كفالة الأيتام. وأكد أن الجمعية ملتزمة بتقديم خدمات شاملة للأيتام، تشمل الدعم المادي والمعنوي والتعليمي والصحي، إلى جانب المتابعة الاجتماعية الدقيقة.

وأضاف العرياني أن رعاية الأيتام تأتي في صميم خدمات الجمعية، وأنها تسعى جاهدة لتكون رائدة في العمل الخيري الاجتماعي، وذلك من خلال تخفيف معاناة المحتاجين وتمكينهم من تحقيق الاكتفاء الذاتي عبر برامج نوعية وتقنيات حديثة.

يذكر أن برنامج كفالة الأيتام يقدم إعانات مالية شهرية للأيتام دون سن الثامنة عشر الذين يعيشون مع أمهاتهم أو الأوصياء عليهم، حيث تهدف جمعية رعاية الأيتام بالليث إلى تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم من أن يصبحوا أفرادًا فاعلين ومؤثرين في المجتمع. وتقدم الجمعية العديد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى كفالة اليتيم ماديًا ومعنويًا وتنمية مهاراته وقدراته. تتمثل رؤية الجمعية في تحقيق اندماج الأيتام في المجتمع، ورسالتها في خدمة اليتيم بما يحقق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي. 

علي بن ناجم العرياني
جمعية رعاية الأيتام
جمعية رعاية الأيتام
جمعية رعاية الأيتام بالليث

اقرأ أيضا