رغبة نادي الهلال في تجديد التعاقد مع سالم الدوسري


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 07:52 مساءً
سالم الدوسري
سالم الدوسري
جودي عبدالكريم

يريد الهلال السعودي تجديد التعاقد مرة أخرى مع اللاعب سالم الدوسري قبل انتهاء مدة التعاقد القديمة، وذلك للاستفادة من خبرته وكفاءته في موسم المبارايات القادم، يخطط الهلال السعودي إلى المحافظة على مكانته التي حققها في الموسم السابق وكذلك الموسم القادم، لهذا قام بالتفاوض مع سالم الدوسري لتجديد العقد، كما أن الهلال يرغب في ضم العديد من اللاعبين الأجانب.

رغبة نادي الهلال السعودي في تجديد التعاقد مع سالم الدوسري

ومن المقرر انتهاء العقد الُمبرم مع اللاعب في حلول عام 2025، وتشهد إدارة الهلال بعد المشاكل الداخلية بسبب رغبتها في الاستغناء عن العديد من اللاعبين المحليين، بسبب رغبتها في تقليل عددهم قبل بداية الموسم الجديد.

يخطط الهلال السعودي إلى الحصول على لقب أفضل الأندية الآسيوية أثناء مبارايات الموسم القادم، بالإضافة إلى ذلك يؤيد أيضًا الاستعداد الجيد للمشاركة في كأس العالم لمبارايات الأندية المقام عام 2025، وهذه الدورة هي الأولى والتي تقام بتسجيل عدد كبير من الفرق وصل عددها إلى 32 فريق.

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي ينتظر عودة اللاعب نيمار قريبًا وذلك بعد تعافيه، لهذا قرر النادي في استمرار التعاقد مع اللاعب ديلجادو عوضًا عنه لحين عودته مرة أخرى لصفوفه، حيث أن مدة التعاقد مه ديلجادو سوف تنتهي بحلول عام 2025.