موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 بطولة يورو 2024


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 03:38 مساءً
منتخب تركيا
منتخب تركيا
جودي عبدالكريم

عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية على موعد مع مواجهة هامة على أرضية ملعب «أليانز أرينا»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين النمسا وتركيا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتنطلق مباراة النمسا وتركيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق عصام الشوالي.

تمتلك النمسا تشكيلة من اللاعبين المميّزين، على رأسهم المتألق مارسيل سابيتزر الذي يجيد اللعب في مختلف المراكز، ويساعد فريقه في الخروج بالكرة والتقدّم إلى الأمام بسلاسة وذكاء.

 وخطفت النمسا صدارة مجموعتها، بعد فوزها على بولندا وهولندا وخسارتها أمام فرنسا بهدف عكسي.

أما تركيا، فتتطلع بقيادة الشاب أراد جولر لإيقاف حماس النمسا، إذ ينتظر منها الجميع أداءً أفضل في دور المجموعات، رغم فوزها بمباراتين أمام جورجيا وجمهورية التشيك وخسارتها مباراة أمام البرتغال.

تركيا قدّمت أداءً مميّزًا في مباراتها الأولى أمام جورجيا، لكنها تلقّت ضربة قوية أمام البرتغال بثلاثية نظيفة، وبدت عاجزة عن تدارك الموقف أمامها.