للطلاب والمعلمين والموظفين بساعات تطوعية معتمدة.. بدء التسجيل في نادي البر التطوعي بالشرقية "تفاصيل"


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 03:32 مساءً
بدء التسجيل في نادي البر التطوعي بالشرقية
بدء التسجيل في نادي البر التطوعي بالشرقية
متعب عزيز

قامت جمعية البر بالمنطقة الشرقية , بالإعلان عن بدء التسجيل في نادي البر التطوعي بالشرقية , كما لفتت إلي إمكانية التسجيل فيه لجميع فئات المجتمع سواء طلاب أو موظفين .

بدء التسجيل في نادي البر التطوعي بالشرقية

حيث أوضح المتحدث الإعلامي للجمعية والمشرف على إدارة التطوع فيصل بن مقبل المسند, عن بدء التسجيل في النادي للطلاب والمعلمين والموظفين, وكافة أفراد المجتمع .

كما ذكر أن النادي يستهدف دعم المجتمع بالمتطوعين من خلال استقطاب مزيدا من المتطوعين المتخصصين لتنفيذ الفرص التطوعية المجتمعية بما يحقق ويدعم رؤية المملكة 2030 في الوصول لمليون متطوع .

شهادات معتمدة للمتطوعين

وخلال تصريحاته, أفاد فيصل بن مقبل المسند بقوله أن البرنامج سيمنح المتطوعين المشاركين شهادات تطوعية وساعات تطوعية معتمدة, عبر المنصة الوطنية للعمل التطوعي إضافة لدعم المتطوعين بالتدريب والتأهيل لثقل مهاراتهم ,بما يخدم تطوعهم فضلا على تكريم سنوي للمتطوعين المشاركين المنتسبين لعضوية النادي .

كما أضاف المسند، أن الفرص التطوعية بجمعية البر بالمنطقة الشرقية التي ستتوفر لأعضاء النادي التطوعي ستكون من أكثر الفرص تنوعا و تخصصية، حيث فازت الجمعية بجائزة العمل التطوعي كأكثر الجهات تفاعلا على منصة العمل التطوعي ، كما فازت مؤخرا بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي مسار تفعيل العمل التطوعي، فضلا على حصول الجمعية على اعتماد وحدة التطوع بمركز التميز لتطوير المبادرات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كوحدة عاملة وفقا لمعايير ومواصفات المعيار الوطني لوحدات إدارة التطوع بالمملكة “إدامة”.

وأكد المسند، أن الجمعية حريصة على مشاركة هؤلاء المتطوعين وتوفير الفرص التطوعية لهم لتحقيق الخطة الاستراتيجية للجمعية، التي تحرص في هدفها الخامس على تشجيع التطوع في دعم أنشطة الجمعية المجتمعية. 

أكثر من 576 فرصة تطوعية في 2023

كما أشار إلى أن الجمعية وفرت خلال عام 2023, عدد 576 فرصة تطوعية بإجمالي عدد ساعات تطوعية بلغ 750125 ساعة ,وعدد متطوعين بلغ 2235 متطوعا بعائد اقتصادي يقدر ب2390975.31 ريالا .

التسجيل في الفرص التطوعية

وللتسجيل في الفرص التطوعية يمكن التواصل واتس اب966 53 090 5490 على الرابط التالي (إضغط هنا).

اقرا ايضا: جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي تعلن الجمعيات الفائزة الأربعاء المقبل

اقرأ أيضا