برنامج "تك بلس" في موسمه الثاني: رحلة جديدة في عالم التكنولوجيا


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 02:15 مساءً
برنامج "تك بلس" في موسمه الثاني: رحلة جديدة في عالم التكنولوجيا
برنامج "تك بلس" في موسمه الثاني: رحلة جديدة في عالم التكنولوجيا
بدرية الودعاني

برنامج 'تك بلس ' في موسمه الثاني: إطلالة جديدة على جميع منصّات 'اقتصاد الشرق مع بلومبرغ'

مناقشة أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية 

يطلّ عبد الله السبع، محرّر قسم التكنولوجيا في صحيفة 'إندبندنت العربية' وأحد أكثر المؤثرين في هذا المجال، عبر شاشة ومنصّات 'اقتصاد الشرق مع بلومبرغ' لتقديم برنامج 'تك بلس' بحلّته الجديدة ومناقشة أحدث التطورات والابتكارات انطلاقاً من معرفته العميقة بالتكنولوجيا وشغفه بها.

"تك بلس" في موسمه الجديد، يقدّم دليلاً شاملاً لعالم التكنولوجيا

برنامج 'تك بلس' في موسمه الجديد، يقدّم دليلاً شاملاً لعالم التكنولوجيا وتغطية لأحدث التطورات في هذا المجال من خلال فقراته العديدة والمتنوعة، والتي تشمل: 'نصائح وحيل'، 'مراجعات'، 'تحديثات الذكاء الاصطناعي'، 'المنازل الذكية'، 'تكنولوجيا الفضاء'، 'الأمن السيبراني'، ' ألعاب الفيديو'، 'مواقع تهّمك'، و'تطبيقات'.

ملامح شبابية عصرية وأسلوب إخراجي حديث يتماشى مع توجّهات الجيل الجديد ومنصات التواصل الاجتماعي

كما يتميّز الموسم الجديد من البرنامج بملامح شبابية عصرية وأسلوب إخراجي حديث يتماشى مع توجّهات الجيل الجديد ومنصات التواصل الاجتماعي، بما يعيد تعريف المفاهيم التقنية بأسلوب مبتكر ومحتوى استثنائي.

أوضح  عبد الله السبع: 'فخور بأنني سأتمكن من تقديم المحتوى المعتاد على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة أكثر ابتكاراً وحرفية، من خلال هذا التعاون الهام مع 'اقتصاد الشرق مع بلومبرغ'، مضيفاً: 'ستكون تجربة مثيرة للغاية وممتعة بالتأكيد!'.

يُقدم البرنامج باقة متنوعة من الفقرات التي تُلبي احتياجات جميع المهتمين بالتكنولوجيا، من هواة ومحترفين،

مواعيد إذاعة برنامج "تك بلس" 

يذاع برنامج 'تك بلس' كل يوم سبت الساعة 30:7 مساءً بتوقيت السعودية بدءاً من 29 يونيو 2024، ويمكن متابعته عبر جميع حسابات 'اقتصاد الشرق مع بلومبرغ' على منصّات التواصل الاجتماعي.

 برنامج 'تك بلس' بشكله الجديد في موسمه الثاني، حاملاً معه المزيد من المعلومات الشيقة والتحليلات المُعمّقة في عالم التكنولوجيا.

اقرأ أيضا