الجمعية العمومية لـ"رتال "توافق على توزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024


الاحد 30 يونية 2024 | 12:47 مساءً
الجمعية العمومية لشركة رتال توافق على توزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024
الجمعية العمومية لشركة رتال توافق على توزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024
بدر القحطاني

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة رتال للتطوير العمراني  على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024.

اقرأ ايضا:رؤية 2030 تُثمر: 9.5 مليار ريال صافي الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول 2024

 برنامج الأسهم المخصصة للموظفين في رتال

وقالت الشركة في بيان لـ'تداول' اليوم الأحد، إن المساهمين وافقوا على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

 شراء رتال  عددا من أسهمها بحد أقصى 2 مليون سهم

ووافقت الجمعية على شراء الشركة عددا من أسهمها بحد أقصى 2 مليون سهم، بغرض تخصيصها لموظفيها ضمن برنامج الأسهم المخصصة للموظفين على أن يكون تمويل الشراء ذاتيا من موارد الشركة وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال مدة أقصاها 12 شهرا من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية وعلى ألا يتم الاحتفاظ بالأسهم المشتراة لمدة تزيد على 3 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية وبعد انقضاء هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

ما هي شركة رتال للتطوير العمراني؟

تمثل رتال جوهر الإتقان العمراني بفضل تبنيها لخصال التخطيط الحضري وتتجاوز القيمة الإجمالية لمشاريع الشركة العملاقة  المنجزة والجارية والقادمة 9.5 مليار ريال سعودي والقادمة 9.5 مليار ريال سعودي،. بوجود أكثر من 7000 وحدة تحت الإنشاء، و 6000 وحدة منجزة.

اقرأ أيضا