تهكم على اللاعبين ورأي رونالدو.. كواليس إقالة رودي جارسيا من تدريب النصر


الخميس 13 ابريل 2023 | 09:48 مساءً
إقالة رودي جارسيا
إقالة رودي جارسيا
فريق السعودي اليوم

قرر نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، وتعيين الكرواتي دينكو ايليتشيتش مدرب الفئات العمرية الأقل بتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

كواليس إقالة رودي جارسيا

وكشفت عدة مصادر عن أسباب وكواليس إقالة جارسيا بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي الفيحاء،لم يكن بسبب النتيجة المخيبة لآمال الفريق فقط ولكن ما حدث في غرفة الملابس، حيث قام المدرب بالهجوم على اللاعبين ومنهم على عبد الرحمن وتهكم عليه لاعتراضة على تغيريه أثناء المباراة، قائلًا له أنه لاعب عادي ومن اليوم أنت خارج حساباتي.

انتقاد اللاعبين وعدم وضوح طريقة اللعب

كما انتقد جارسيا سلطان الغانم وأنه يفتقد أساسيات المركز الذي يؤديه في الملعب، وفقد أعصابه على جميع اللاعبين قائلًا: ' دللتكم بما فيه الكفاية، وستشاهدون الوجه الحقيقي في تدريبات الخميس القادم'.

رأي رونالدو في استمرار المدرب

إدارة النصر اجتمعت مع عدد من اللاعبين القدامى في الفريق، واستمعت إلى شكواهم بشأن التعامل السيء من قبل المدرب معهم، وفقتاد الفريق إلى الأسلوب المحدد داخل الملعب، كما أن هناك اختلاف بين ما يؤديه اللاعبين في الحصص التدريبية مما يصيبهم بالحيرة.

واستطلعت الإدارة رأي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بضرورة الاعتماد على أسلوب لعب هجومي، يناسب الإمكانات التي يمتلكها الفريق الأصفر، في مقدمة دوافع إقالة جارسيا. 

إقالة رودي جارسيا