عبدالله الحميدي رئيساً وتركي السبيعي نائباً .. المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعتمد 9 أعضاء لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف


الخميس 27 يونية 2024 | 03:26 مساءً
المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعتمد 9 أعضاء لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانية
المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعتمد 9 أعضاء لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانية
متعب عزيز

اعتمد المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أسماء أعضاء مجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف في دورته الثانية والتي تستمر خلال 13/6/2024 وحتى 23/6/2028 

اقرأ ايضا:عسير تستعد لاستقبال صيف 2024 بمرافق إيواء مميزة وتجارب لا تُنسى!

أعضاء مجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف

اختيار عبدالله الحميدي رئيساً وتركي السبيعي نائباً لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانيةاختيار عبدالله الحميدي رئيساً وتركي السبيعي نائباً لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانية

ويضم أعضاء مجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف الأتي:

-عبدالله بن عبداللطيف الحميدي

-تركي بن محمد السبيعي

-المهندس إبراهيم بن محمد أبوعباه

-جواهر بنت محمد بن سلطان

-صالح بن عبدالرحمن المبارك 

-الدكتور عبدالله بن محمد الخريجي

 والدكتور عماد بن عبدالرحمن الصغير،

-محمد بن عبدالله آل عبدالرحيم

-المهندس وليد بن محمد السديس.

أول اجتماع لأعضاء مجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف الجدد

كما عُقد أول اجتماع للمجلس بعد اعتماده، وتم ترشيح الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الحميدي رئيساً للمجلس، والأستاذ تركي بن محمد السبيعي نائباً للرئيس .

من جانبه قدم الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف الرئيس التنفيذي للجمعية أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي الجمعية التهنئة والتبريك لأعضاء المجلس الكرام، مشيراً إلى أن أعضاءالمجلس لديهم تنوع في الخبرات العملية والعلمية في العديد من المجالات وهذا ما يعطي مؤشر إيجابي نحو تحقيق أهداف الجمعية.

أنشطة جمعية دعم الأوقاف

ونوه إلى أن أعضاء المجلس سيكون لهم دور حيوياً ومؤثراً في مسيرة الجمعية للأربعة سنوات القادمة من خلال الاستفادة من خبراتهم في الجمعية حيث تم جدولة اجتماعات ربع سنويه شامل لاستعراض أهم النشاطات التي عملت عليها الجمعية وفريقها التنفيذي، واجتماعات شهرية ونصف أسبوعية متخصصة لبعض المواضيع ومع بعض الأعضاء كلاً في مجاله.

المشاركه الفاعلة في زيادة الناتج المحلي

وأكد الرئيس التنفيذي لجمعية دعم الأوقاف أن الجمعية تعمل على مساندة الأوقاف في جميع مجالاتها بالإضافة للأفراد الراغبين في تأسيس أوقافهم الجديدة وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 فيمايخص القطاع الثالث ومشاركته الفاعلة في زيادة الناتج المحلي، والتي نص عليها نظام الأوقاف.

تمكين الأوقاف توفر الدعم اللوجستي

وأوضح اليوسف أن من المبادرات التي أطلقتها الجمعية في مجال تمكين الأوقاف توفر الدعم اللوجستي الكامل لمن أراد أن ينشأ وقفاً، في كافة مسارات رحلة الوقف، وقال: لدينا العديدمن الخدمات التي نقدمها بالجمعية منها الاستشارات، والتمكين المالي للأوقاف المتعثرة والمتعطلة، وحاضنة الأوقاف، وتطوير أعمال نظارالأوقاف، وتمكين الأوقاف الناشئه، ومن ذلك برنامج حاضنة الأوقاف التي استفاد منها 7 أوقاف خلال عام 2024م

مقر جمعية دعم الأوقاف

وأشار إلى أن الجمعية فاتحة أبوابها للجميع لخدمتهم فيما يخص الأوقاف عبر قنواتها الرسمية الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي او عبرالبريد الإلكتروني والموقع أيضاً.

الجدير بالذكر أن مقر الجمعية يقع بحي الجزيرة خلف مسجد الراجحي بمخرج 15 على الدائري الشرقي بالرياض، كما دعت جمعية دعم الأوقاف الراغبين من الاستفادة من الخدمات التواصل عبر موقعها الإلكتروني (https://alawqaf.org.sa) أو بريدها الإلكتروني ([email protected]) أو عبر التواصل المباشر رقم (0560350911)

المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعتمد 9 أعضاء لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانية
اختيار عبدالله الحميدي رئيساً وتركي السبيعي نائباً لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف للدورة الثانية

اقرأ أيضا