شاهد بالفيديو.. أهداف الشوط الأول من مباراة رومانيا و سلوفاكيا في يورو 2024


شاهد بالفيديو.. أهداف الشوط الأول من مباراة رومانيا و سلوفاكيا في يورو 2024

الاربعاء 26 يونية 2024 | 07:51 مساءً
رومانيا وسلوفاكيا
رومانيا وسلوفاكيا
مشعل الحمدان

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب رومانيا ضد نظيره سلوفاكيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا.

شاهد بالفيديو.. أهداف الشوط الأول من مباراة رومانيا و سلوفاكيا في يورو 2024

حارس المرمى: فلورين نيتا

خط الدفاع: أندري راتيو – أندري بوركا – دراجوشين – بانكو

خط الوسط: رازافان – مارين – ستانسيو

خط الهجوم: دينيس مان – دراغوش – كومان

تذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة رومانيا و سلوفاكيا على قناة beIN Sports HD2 Max..

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN.

ورفض منتخبا رومانيا وسلوفاكيا الحديث بأنهما قد يكتفيان بالتعادل في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء بالجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم 'يورو 2024' ، وهي النتيجة التي قد تشهد تأهلهما سويا لدور الـ16، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين بلجيكا وأوكرانيا.

وتتساوى الفرق الأربعة في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حيث سجل المنتخب الروماني ثلاثة أهداف مقابل تلقيه هدفين، فيما سجل المنتخب البلجيكي هدفين وتلقى هدفا، وسجل المنتخب السلوفاكي هدفين وتلقى مثلهما، في حين سجل المنتخب الأوكراني هدفين وتلقى أربعة أهداف، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ البطولة وأدى إلى هذا الوضع المعقد.

وبالنسبة لرومانيا وسلوفاكيا، فإن التعادل في مباراتهما سيصعد بهما لدور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة بلجيكا وأوكرانيا.

سيرفع تعادل رومانيا وسلوفاكيا رصيد الفريقين إلى أربع نقاط، وهو عدد نقاط أكبر من أصحاب المركز الثالث في المجموعتين الأولى (المجر 3 نقاط) والثانية (كرواتيا نقطتين).

وإذا تعادلا سينهي المنتخبان المجموعة في المركزين الثاني والثالث، إذا انتهت مباراة بلجيكا وأوكرانيا بفوز أحدهما على الآخر، فيما لو انتهت المباراتان بالتعادل سيصعد منتخبا رومانيا وسلوفاكيا أيضا لأن منتخب أوكرانيا سيظل في المركز الأخير بفارق الأهداف.

هذا يعني أن المنتخب الأوكراني هو الوحيد المطالب بالفوز للتأهل بدون انتظار مساعدة من أحد، فيما يتعين على المنتخبات الثلاثة الأخرى أن تتفادى الهزيمة.