كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024


الاربعاء 26 يونية 2024 | 05:41 مساءً
البرتغال
البرتغال
جودي عبدالكريم

يلتقى منتخب البرتغال نظيره جورجيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

وحقق منتخب البرتغال الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

ويتواجد البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، حيث يتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني ومنتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

أرقام وإحصائيات تنتظر البرتغال في مباراة جورجيا

* يمكن لكل من بيبي (41 عامًا و121 يومًا) ثم كريستيانو رونالدو (39 عامًا و135 يومًا) تحطيم الرقم القياسي لأكبر هداف في مسابقة اليورو إذا سجل أحدهما في مرمى جورجيا متقدمًا على إيفيكا فاستيتش (38 عامًا و257 يومًا). من فعل ذلك لصالح النمسا ضد بولندا في يورو 2008.

* تأهلت البرتغال إلى الأدوار الإقصائية في جميع مشاركاتها التسع في بطولة أمم أوروبا، محققة أفضل رقم قياسي بنسبة 100% في تاريخ المسابقة.

* فازت البرتغال بكلتا مباراتيها في دور المجموعات حتى الآن في بطولة أمم أوروبا 2024، أكثر مما حققته في نسختي 2016 و2020 مجتمعتين (فوز 1، تعادل 4، خسر 1). فقط في يورو 2000 فازوا بجميع مراحل المجموعات الثلاث في بطولة يورو واحدة.

من المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.