المملكة تواصل جذب الشكات العالمية..إرنست ويونغ تنقل مقرها الإقليمي للرياض وتكشف عن تعيين ألف موظف سعودي العام الماضي


الثلاثاء 25 يونية 2024 | 03:02 مساءً
شركة إرنست ويونغ العالمية تنقل مقرها للرياض
شركة إرنست ويونغ العالمية تنقل مقرها للرياض
بندر الزهراني

أعلنت إرنست ويونغ العالمية  (EY) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن انتقال مقرها الإقليمي إلى موقعه الجديد في مركز الملك عبدالله المالي (كافد) في العاصمة الرياض والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ ايضا:"أكبر عقد منفرد بالعالم".. "موانئ" توقع عقداً مع "ساني" الصينيةلتوريد 80 شاحنة كهربائية بقيمة 7 مليارات ريال

سبب تأسيس مقر جديدلشركة إرنست ويونغ في الرياض

 

وقالت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن تأسيس المقر الإقليمي الجديد في الرياض يأتي نتيجة مباشرة للاستثمارات المستمرة للشركة في هذه المنطقة، وسيشرف هذا المقر على عمل 8 آلاف موظف يتوزعون على 26 مكتباً في 15 دولة.

55% من موظفي "EY" في المملكة هم مواطنون سعوديون

وأوضحت الشركة أن أكثر من 55% من موظفي 'EY' في المملكة هم مواطنون سعوديون، وقد تم توظيف ما يقرب من ألف مواطن سعودي في العام الماضي وحده.

وذكرت أن 60% من الموظفين الجدد هم من خريجي أحد برامج التسريع من EY للخريجين والقيادات في مجال التدقيق المالي، والاستشارات، والضرائب، والاستراتيجية والمعاملات، وخطوط الخدمات.

ما هي إرنست ويونغ؟

شركة إرنست ويونغ  أو اختصارا E&Y هي إحدى أكبر الشركات المهنية في العالم وتعدّ واحدة من الأربع الكبرى وهي بالإضافة إلى إرنست ويونغ: برايس وتر هاووس كوبرز وديلويت توش توهماتسو وكيه بي إم جي. بناء على مجلة فوربس تعدّ سابع أكبر شركة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في سنة 2007.

تعدّ إرنست ويونغ منظمة عالمية تتكون من مجموعة من الشركات الأعضاء. المقر الرئيسي العالمي لها في لندن في بريطانيا، أما المقر الرئيسي لفرعها في الولايات المتحدة الأمريكية فيقع في نيويورك 5 تايم سكوير.

اقرأ أيضا