منتج جديد “ طرحته سلفة للتقنية المالية” يتيح التمويل من فرد إلى فرد


أول منتج استثماري من نوعه في المنطقة يطرح للأفرد بتوزيعات شهرية

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 02:16 مساءً
منتج جديد “ طرحته سلفة للتقنية المالية” يتيح التمويل من فرد إلى فرد
منتج جديد “ طرحته سلفة للتقنية المالية” يتيح التمويل من فرد إلى فرد
بدرية الودعاني

 شركة التقنية المالية سلفة طرحت منتج جديد عبر تطبيقها الإلكتروني تمويل النظير للنظير للأفراد، حيث سيتمكن الأفراد من الاستثمار في التمويل من خلال تمويل أفراد آخرين يبحثون عن تمويل سريع، ويعتبر هذا النموذج التمويلي الأول في المنطقة وسيكون بمثابة أداه استثمارية جديدة ذات عوائد مالية.

المستثمرون الأفراد الراغبين في تمويل أفراد آخرين سيتمكنون  من الاطلاع على تفاصيل كل طلب تمويلي

وسيتمكن المستثمرون الأفراد الراغبين في تمويل أفراد آخرين من الاطلاع على تفاصيل كل طلب تمويلي بما يشمل عمر المقترض، وقطاع العمل، ونسبة العوائد، ومبلغ ومدة التمويل، وحالة السداد لكل فاتورة. ولتقليل نسبة المخاطر على المستثمرين، تقوم سلفة من خلال نظامها الذكي بتقييم الفرص التمويلية ودرجة المخاطر لكل طلب، حيث يتمكن المستثمر من معرفة مدى المخاطرة على كل فرصة يقوم بتمويلها والملاءة المالية لكل فرد قام بطلب التمويل من خلال استعراض الفرص في سوق التمويل المدرج على تطبيق سلفة.

أول شركة تطرح هذا المنتج ولاقت قبولًا كبيرًا من الأفراد في المملكة

أوضح يزيد بن عبدالعزيز الطويل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سلفة، : “سعداء بتجربتنا وابتكاراتنا في قطاع التقنية المالية منذ إطلاق التمويل الاستهلاكي المصغر في ٢٠١٩ كأول شركة تطرح هذا المنتج، والتي لاقت قبولًا كبيرًا من الأفراد في المملكة العربية السعودية.

 أول منتج استثماري من نوعه في المنطقة يطرح للأفرد بتوزيعات شهرية

ونفخر اليوم بطرح هذا النوع من أدوات الاستثمار والذي يعتبر أول منتج استثماري من نوعه في المنطقة يطرح للأفرد بتوزيعات شهرية، حيث نوفر للأفراد فرص استثمارية ذات طابع مختلف وبعوائد تعتبر مغرية”. وأضاف: “إن هذا التطور السريع في القطاع لم يأتي إلا بسبب الرؤية الخلاقة التي يدعمها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتطوير القطاع المالي، ثم من الدعم الدائم من البنك المركزي السعودي لمواكبة التطور العالمي في قطاع التقنية المالية والذي يشهد مرحلة انتقالية فاقت دول متقدمة في هذا القطاع”

 

سلفة هي أول شركة تقنية مالية تقوم عبر تطبيقها الإلكتروني بتمويل الأفراد بمبالغ صغيرة تتراوح ما بين ١٠٠٠ ريال إلى ٢٥ ألف ريال

يذكر أن سلفة هي أول شركة تقنية مالية تقوم عبر تطبيقها الإلكتروني بتمويل الأفراد بمبالغ صغيرة تتراوح ما بين ١٠٠٠ ريال إلى ٢٥ ألف ريال وفترة سداد تتراوح ما بين شهر إلى ٢٤ شهر لسد الاحتياج الطارئ للمبالغ الصغيرة، واليوم -من خلال ابتكارها الجديد- أتاحت للأفراد الاستفادة والاستثمار في مجال التمويل بطريقة ذكية وسهلة.

اقرأ أيضا