"الموارد للقوي البشرية " تطرح4.5 مليون سهم عادي للأكتتاب العام عبر "تداول"


الخميس 13 ابريل 2023 | 12:37 مساءً
شركة الموارد للقوي البشرية
شركة الموارد للقوي البشرية
فريق_السعودى اليوم

أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية ، المعروفة باسم الجزيرة اليوم الخميس أن وكيلتها السعودية بالاكتتابات العامة، شركة الموارد للقوي البشرية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي، ليتم إدراج أسهمها العادية في مؤشر السوق المالية السعوية تاسي لدى منصصة تداول السعودية.

اقرأ ايضا:بقيمة 2.47مليار ريال .."تدوال "توافق علي إدراج أدوات الدين استجابة لوزارة المالية

 الطرح يشمل بيع 4.5 مليون سهم عادي

وقالت الجزيرة كابيتال -  التي تعد المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة الموارد - في بيان لها على منصة تداول السعودية اليوم الخميس بأنه من المتوقع أن يشمل الطرح بيع 4.5 مليون سهم عادي، بما يمثل 30% من أسهم الموارد.

و حصلت شركة الموارد بالفعل على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها بالسوق الرئيسية بتاريخ 24 نوفمبر 2022، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 4.5 مليون سهم عادي للاكتتاب العام يوم 26 ديسمبر 2022.

ووفقا للبيان، فمن المقرر أن تحدد الجزيرة كابيتال سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين على أسهم الموارد بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، ويحق لمدير اكتتاب المؤسسات - بالتنسيق مع الموارد - لتخفيض عدد أسهم الطرح المخصصة مبدئيا للجهات المشاركة إلى 4.05 مليون سهم، بما يمثل 90% من أسهم الطرح.

تخصيص  450 ألف سهم عادي للمستثمرين الأفراد 

 أوضحت الشركة المسؤولة عن الطرح وإدارة الاكتتاب أنه سيتم تخصيص نحو 450 ألف سهم عادي من إجمالي الأسهم التي ستطرحها موارد بحد أقصى للمستثمرين الأفراد، بما يمثل نسبة 10% من إجمالي أسهم الطرح.

وبدأت الشركة رحلتها  منذ عام ٢٠١٢، كشركة سعودية مساهمة مقفلة ،وتعمل علي  إتاحة واستقطاب الكوادر المختصة وما يحتاجه عُملائها من جميع الدول.  

اقرأ أيضا