نادي طلائع الجيش يفوز ببطولة درع الدوري الممتاز المصري للكارتيه للمرة الثالة على التالي


الخميس 20 يونية 2024 | 04:10 مساءً
نادي طلائع الجيش يفوز ببطولة درع الدوري الممتاز المصري للكارتيه  للمرة الثالة على التالي
نادي طلائع الجيش يفوز ببطولة درع الدوري الممتاز المصري للكارتيه للمرة الثالة على التالي
ياسر أبو العز

 حقق نادي طلائع الجيش المصري  درع الدوري الممتاز (في الكوميتيه) للمرة الثالة على التالي  في سابقة لم تحدث منذ إقامة بطولة الدوري المصري للكاراتيه منذ عام ١٩٩٥ حتى الآن لم يحقق أي نادي في مصر درع الدوري الممتاز (في الكوميتيه)

اقرأ ايضا:تشكيل مباراة صربيا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

بطولات الجيش في الكوميتيه رجال و سيدات

حقق طلائع الجيش على مدار تاريخه ١٢ درع في الكوميتيه رجال و سيدات أخرها بطولة هذا العام للمرة الثالثة على التوالي و التي أقيمت على استاد القاهرة بحضور مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه و على رأسهم محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

و على صعيد الميداليات فقد حصد أبطال فريق الجيش هذا الموسم ١٣ ميدالية دولية منها ٣ ميداليات في بطولة العالم ببودابست بالمجر بخلاف ١٨ ميدالية محلية.

قائمة فريق الجيش 

و جاء إنجاز طلائع الجيش تحت قيادة الكابتن رضا الجندي المدير الفني للنادي و الملقب بجنرال الكاراتيه في مصر لتاريخه الكبير في مصر و القوات المسلحة و الكليات و المعاهد العسكرية الحاصل على أعلى حزام في مصر (دان ١٠) من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لجهده المتواصل في رفع شأن اللعبة في مصر و العالم العربي و تتلمذ على يديه العديد من اللاعبين الدوليين في تاريخ مصر.

و مثل فريق الجيش في البطولة اللاعبين أحمد رجب المصري و عبدالرحمن هشام و عمرو علاء و محمود بدوي و إسلام محمد و يقوم بتدريب الفريق رغيد صالح و هو مدرب منتخب شباب مصر.

المركز الثاني في بطولة الكوميتيه رجال و سيدات

و جاء في المركز الثاني بالبطولة هذا الموسم نادي الزهور ثم نادي الرباط و الأنوار بالمركز الثالث و بعده نادي الشمس بالمركز الرابع و الأهلي بالمركز الخامس..و قام بتحكيم البطولة نخبة من الحكام المميزين على رأسهم طارق رجائي رئيس لجنة الحكام .