تشكيل منتخب تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024


الثلاثاء 18 يونية 2024 | 06:38 مساءً
منتخب تركيا
منتخب تركيا
جودي عبدالكريم

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة قوية ومثيرة تجمع بين منتخب تركيا ومنتخب جورجيا اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 «يورو 2024» التي تنظمها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

تقام المباراة على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك التي تُعد بداية مشوار الفريقين في البطولة، ويتطلع كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية. 

تشكيل منتخب تركيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تشكيل تركيا أمام جورجيا في يورو 2024 

حراسة المرمى: ميرت جونوك. 

خط الدفاع: كان أيهان، ديميرال، عبدالكريم بارداكسي، فردي أوجلو. 

خط الوسط: هاكان تشالهانوجلو، أوزكان، كينان يلدز. 

خط الهجوم: أردا جولر،  كيريم أكتوركوغلو،  باريس ألبير يل

ماز.

التقى المنتخبان في ثلاث مناسبات سابقة، حيث كانت الغلبة لمنتخب تركيا بفوزه في مباراتين، بينما لم يحقق منتخب جورجيا أي انتصار حتى الآن، وانتهت المباراة الثالثة بين الفريقين بالتعادل، مما يضفي مزيدًا من الإثارة على هذا اللقاء المنتظر، حيث يسعى كل فريق لتعزيز سجله في المواجهات المباشرة.

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق له 18 يونيو وفقًا لتوقيت القاهرة والسعودية، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساء. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة منتخب تركيا ومنتخب جورجيا في افتتاح بطولة يورو 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

تلعب مباراة منتخب تركيا ومنتخب جورجيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك.