بالفيديو.. 5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت ٩٠٪ من الناس ماتعرفها


الثلاثاء 18 يونية 2024 | 10:20 صباحاً
5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت
5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت
بدرية الودعاني

5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت .. يتيح العمل من المنزل فرصةً رائعة للعديد من الأشخاص للجمع بين العمل والحياة الشخصية، مع التمتع بالمرونة وزيادة الإنتاجية. وازدادت شعبية هذا النوع من العمل في الآونة الأخيرة، خاصةً مع التطورات التكنولوجية التي سهلت التواصل عن بعد.

5 منصات سعودية توفر لك وظائف من المنزل

تتوفر العديد من المنصات التي تُقدم وظائف متنوعة للعمل من المنزل في المملكة العربية السعودية، موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم يقدم  لكم  5 منصات سعودية توفر وظائف من المنزل في السطور التالية دعونا نتعرف عليهم.. تابعونا.

منصة دوام جزئي توفر لك وظائف من المنزل

1ـ منصة جزئي  هى منصة بسيطة فكرتها تعتمد على توفير وظائف بدوام جزئي فقط ، حيث توفر معظم الوظائف في مختلف المناطق حول المملكة، كل ما عليك هو انتقاء المناسب من الوظائف وفق وقتك خلال اليوم ومهارتك في إنجاز المهام المطلوبة.

رابط منصة دوام جزئي 

رابط منصة دوام جزئي  من هـــــــــــــــــــنا

منصة مرن أول منصة عمل مرن في المملكة

منصة مرن تربط بين الشركات والموظفين وتوفر وظائف موسمية وبالساعة وجزئية وبدوام كامل، فهي تعد أول منصة عمل مرن في المملكة وفق التعريف الخاص بها.

رابط منصة مرن 

الرابط الرسمي لمنصة مرن: من هــــــنا

منصة شفتات توفر آلاف الوظائف

منصة شفتات تعد المنصة نظام سحابي لترشيح وإدارة الموظفين بدوام كامل أو دوام شفتات، حيث توظف في 4 أيام ويوجد فريق توظيف عالي الخبرة وإدارة آلية للموظفين، تضم المنصة أكثر من 350 شركة وأكثر من 300000 مرشح للعمل وآلاف الوظائف.

رابط منصة شفتات للوظائف 

رابط منصة شفتات للوظائف من هـــــــــــــــــــــــــــنا .

منصة صبار توفر أكثر من 100 ألف وظيفة

منصة صبار هي منصة محلية رائدة للتوظيف في المملكة العربية السعودية تقوم بالربط بين الشركات وكل الباحثين عن فرص عمل سواء كانت بدوام جزئي أو كلي بسهولة ويسر، تغطي المنصة قرابة 400 مسمى وظيفي وتوفر أكثر من 100 ألف موظف وتستطيع من خلالها تصفح الوظائف القريبة منك وإنشاء سيرتك الذاتية عليه.

رابط منصة صبار

رابط المنصة: من هــــــــــــــــــنا

تطبيق وردية للتوظيف

تطبيق وردية وفق التعريف الرسمي للتطبيق فهو 'وردية لكل شيء! نعمل بثقافة جديدة لنوفِّق بين أصحاب العمل والكفاءات بدوام جزئي أو عن بعد'

رابط تطبيق وردية

يمكنك التعرف على الوظائف من خلال الرابط الرسمي المعتمد: من هنا

هذه المنصات تعزز من فرص العمل الحر وتمكن الأفراد من تحقيق دخل إضافي وتحسين نوعية حياتهم بناءً على مرونة العمل من المنزل.

5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت
منصة مرن
منصة شفتات
منصة دوام جزئي
تطبيق وردية
منصة صبار

اقرأ أيضا