للعاملين بجهة معينة فقط.. المالية السعودية تعلن تبكير صرف رواتب الموظفين وراتب إضافي لجهودهم


الاثنين 17 يونية 2024 | 10:50 مساءً
تبكير صرف الرواتب
تبكير صرف الرواتب
ديالا الشمري

ينتظر العاملين بالمملكة بالقطاع المدني والعسكري موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، رغبه في شراء وتلبية احتياجاتهم، وقد

 أعلنت وزارة المالية، تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين تبكير صرف رواتب الموظفين بجهة معينة لشهر يونيو، وصرف راتب إضافي لهم.

صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو

حددت وزارة المالية السعودية موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو ليكون في موعده الرسمي وهو اليوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي، وذلك لعدم تزامن يوم الصرف مع عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة رسمية بالمملكة، ليكون الصرف يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

تبكير صرف الرواتب

وصدر قرار وزاري من وزارة المالية السعودية بتبكير صرف رواتب الموظفين المشاركين بحج 1445، وذلك تقديراً لمجهودهم المبذولة طوال موسم الحج على أن يبد الصرف رسمياً بعد عودة البنوك للعمل وبعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

راتب إضافي 

كما أوضحت وزارة المالية، عن صرف راتب شهر أساسي كمكافأة لجميع المشاركين في الحج داخل المشاعر المقدسة، كما سيتم زيادة مبلغ إعاشة العاملين بالمشاعر المقدسة من 500 ريال سعودي ليكون 700 ريال سعودي، فضلاً عن منحهم إجازة تعويضية 7 أيام للعاملين المكلفين من خارج منطقة مكة المكرمة.

اقرأ أيضا