بث مباشر لمباراة منتخب إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024


بث مباشر لمباراة منتخب إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

الاحد 16 يونية 2024 | 09:48 مساءً
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا
مشعل الحمدان

يلتقي منتخب إنجلترا بنظيره منتخب صربيا ،مساء اليوم، على ملعب فيلتنس ارينا ، ضمن الجولة الأولى من منافسات يورو 2024 المقام في ألمانيا.

بث مباشر لمباراة منتخب إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: مارك جويهي، جون ستونز، كايل ووكر، كيران ترابيير.

خط الوسط: بوكايو ساكا، فيل فودين، ارنولد، ديكلان ريس، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: هاري كين.

ويقام لقاء منتخب إنجلترا ضد صربيا ، مساء اليوم ، في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية بث جميع مباريات كأس الأمم الأوروبية 2024، وتذاع المباراة على قناة bein sports max 1HD.

ويستهل المنتخب الصربي مبارياته بمواجهة قوية ضد إنجلترا اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا سلوفينيا والدنمارك.

ويملك ميتروفيتش – ثاني هدافي دوري روشن الموسم المنقضي برصيد 28 هدفا – تطلعات تهديفية خاصة في اليورو، حيث يأمل كسر عُقدة حارس إنجلترا الذي من المتوقع أن يبدأ أساسيا جوردان بيكفورد.

ولم يسبق لـ'ميترو' أن سجل أهدافًا في مرمى بيكفورد خلال المواجهات التي جمعتهما على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تواجه ميتروفيتش عندما كان مهاجمًا لفولهام أمام بيكفورد حارس إيفرتون في 4 مرات جميعها على مستوى البريميرليج، وفي المواجهات الأربع فشل المهاجم الصربي في هز الشباك بينما اكتفى بصناعة هدف وحيد خلال الفوز '2-0' بموسم 2017-2018، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

أيضا واجه ميتروفيتش فريقا آخر لعب ضمن صفوفه بيكفورد وهو سندرلاند في موسم 2015-2016، وسجل في شباك المنافس، لكن المفارقة أن بيكفورد كان بديلا للحارس الإيطالي فيتو مانوني في هذه المباراة ولم يلعب.