أرقام تانجي ندومبيلي صفقة برشلونة المنتظرة في صيف 2024


الخميس 13 يونية 2024 | 09:04 مساءً
برشلونة
برشلونة
جودي عبدالكريم

يتردد أشم الفرنسي تانجي ندومبيلي، متوسط ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمعار لفريق غلطة سراي التركي بالموسم المنقضي، على نادي برشلونة الإسباني.

أرقام تانجي ندومبيلي صفقة برشلونة المنتظرة في صيف 2024

شارك ندومبيلي مع غلطة سراي في 26 مباراة بالموسم المنقضي، صنع خلالها هدفاً يتيماً، خلال 661 دقيقة موزعة على 19 مواجهة بالدوري المحلي، 4 مباريات بدوري ابطال أوروبا، ومواجهة يتيمة بالدوري الأوروبي.

ويملك النادي التركي خيار شراء عقد اللاعب من السبيرز، في الصيف الجاري، لكن لا يبدو أن غلطة سراي لديه النية لتفعيل بند الشراء.

من جهته، لا يظهر توتنهام أي جدية في ربط لاعب الوسط بعقد جديد، بدلاً من العقد الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم، علماً بأنه سيكون لاعباً حراً في التفاوض علناً أو التوقيع لأي ناد بدايةً من يناير القادم.

وذكرت شبكة خيجانتيس الإسبانية، مساء الخميس، أن برشلونة يمكنه ضم اللاعب بسعر مخفض، لكن الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو أفاد بوجود أولويات أخرى في الوقت الراهن لسوق البلوجرانا الصيفي.

ولم يستبعد روميرو إمكانية ضم ندومبيلي في نهاية الميركاتو، دون أي تأكيدات على جدوى الصفقة، لكنه ترك الاحتمالات متاحة بسبب طول فترة السوق الصيفي، وامتلاك ما يكفي من الوقت لتقييم العرض.