أزمة في صفقات النصر بسبب حارس يوفنتوس الإيطالي


الخميس 13 يونية 2024 | 03:19 مساءً
النصر
النصر
جودي عبدالكريم

يشهد نادي النصر السعودي أزمة داخلية تهدد صفقة انتقال حارس مرمى يوفنتوس فويتشيك تشيزني، لتنضم الى قائمة المعوقات التي قد تفشل انضمامه للفريق، وكانت تقارير إعلامية قد أكدت في وقت سابق بدء مفاوضات رسمية بين النصر وتشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، للانضمام إلى صفوف الفريق، ليجتمع مجددا مع زميله السابق كريستيانو رونالدو.

أزمة في صفقات النصر بسبب حارس يوفنتوس الإيطالي

قدم نادي النصر عرض مغري لتشيزني يتضمن عقد لمدة عامين براتب سنوي ضخم يصل إلى 20 مليون يورو، بالإضافه إلى دفع ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو ليوفنتوس مقابل الحصول على خدماته، ولكن سرعان ما واجهت الصفقه عقبة جديدة، حيث كشفت بعض الصحف الايطالية عن وجود مشكلة بين الناديين أدت إلى توقف المفاوضات بشكل مؤقت.

كما صرحت بعض المواقع سبب الخلاف هو وجود انقسام داخل إدارة النصر حول صفقة تشيزني، حيث عارض المدير الرياضي الجديد للنادي، فرناندو هييرو، الصفقة وطالب بضم حارس مرمى بمواصفات مختلفة عن تلك التي يتمتع بها تشيزني.

ووضع هذا الموقف رونالدو في مأزق حرج، خاصة بعد إقناعه لتشيزني بالانضمام إلى النصر وموافقته على العرض المقدم، ومن المقرر أن يعقد النصر اجتماعاً عاجلاً برئاسة الرئيس التنفيذي جويدو فينجا لمناقشة الصفقة واتخاذ قرار نهائي بشأنها، سواء بالمضي قدماً في إتمامها أو التراجع عنها.