شركة طيران الرياض.. وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس (التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم)


الخميس 13 يونية 2024 | 07:47 صباحاً
طيران الرياض
طيران الرياض
بدر القحطاني

وظائف شاغرة، يبحث عدد كبير من الشباب الخرجين عن فرصة عمل لبدء حياتهم العملية حيث تعلن عدد من الشركات عن وظائف شاغرة ومن ضمن هذه الشركات شركة طيران الرياض بالمملكة. 

شركة طيران الرياض

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل وظائف شركة طيران الرياض لحملة البكالوريوس والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم. 

تفاصيل وظائف شركة طيران الرياض

حيث أعلنت الشركة عن توفر لديها وظائف شاغرة للأفراد من حملة البكالوريوس فيما أعلى، وأشارت شركة الناقل الجوي الوطني الجديد عن المزايا التنافسية التي يحصل عليها العامل بتلك الوظائف، نوضح لكم فيما يلي تفاصيل الوظائف الشاغرة المعلن عنها من المسميات الوظيفية والتخصصات المطلوبة من شركة طيران الرياض والمزايا، كما نوضح خطوات التقديم على الوظائف الجديدة.

وظائف شاغرة من شركة طيران الرياض

أعلنت شركة طيران الرياض عن الوظائف الشاغرة لديها وأشارت إلى المسميات الوظيفية المطلوبة وهي كل من موظف خدمات الطاقم ومدير تخطيط الطاقم ومدير استدامة عمليات الطيران ومسؤول تأهيل كبير، ومطلوب مسؤول الإرسال ووحدة تحكم الشبكة.

التخصصات المطلوبة لوظائف شركة طيران الرياض

فيما جاءت التخصصات المطلوبة في شركة طيران الرياض على النحو التالي:

إدارة الأعمال.

الطيران.

الهندسة.

الموارد البشرية.

وأشارت الشركة إلى أن هذه هي التخصصات المطلوبة أو ما يعادلها من تخصصات، كما أن المزايا التي يحصل عليها الأفراد بالشغل في تلك الوظائف تتمثل في الحصول على بدلات بالإضافة إلى التطور المهني المستمر، إلى جانب البيئة الرقمية المبتكرة والرفاهية للموظف.

خطوات التقديم على وظائف شركة طيران الرياض

يتم التقديم على وظائف شركة طيران الرياض في السعودية من خلال اتباع بعض الخطوات وهي تتمثل في الدخول إلى رابط موقع شركة طيران الرياض الرسمي والدخول إلى قسم الوظائف.

اضغط بعد ذلك على أيقونة اكتشف الوظائف في طيران الرياض لتنتقل إلى صفحة الفرص الحالية للوظائف الشاغرة في شركة طيران الرياض، وسوف تجد الوظائف المطلوبة، كل ما عليك فعله هو النقر على الوظيفة المطلوبة، ثم اقرأ المزيد من المواصفات والتفاصيل حول الوظيفة من الغرض من الوظيفة والخبرة المطلوبة والمؤهلات العلمية والمهارات وغيرها، ثم أنقر على زر “تقديم”.

رابط التقديم على وظائف شركة طيران الرياض 

قم بإنشاء حساب جديد بملء البيانات المطلوبة والتي تظهر أمامك واضغط على الموافقة وأنقر على تأكيد التسجيل، لتقوم باستكمال عملية التقديم بطلبك على الوظيفة الشاغرة وللتقديم اضغ هنا.

اقرأ أيضا