بسبب نيمار الهلال يستقر على استمرار ميشيل مع الفريق


بسبب نيمار الهلال يستقر على استمرار ميشيل مع الفريق

الخميس 13 يونية 2024 | 12:53 صباحاً
نيمار وميشيل
نيمار وميشيل
مشعل الحمدان

استقرت ادارة فريق الهلال على استمرار ميشيل ديلجادو مع الفريق بسبب عدم  تعافي نيمار من الإصابة بشكل نهائي.

بسبب نيمار الهلال يستقر على استمرار ميشيل مع الفريق

وكشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، من رحيل البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحف فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، أوصى في تقريره الذي سلمه للإدارة برغبته في استمرار البرازيلي ميشيل ديلجادو، لحين اكتمال جاهزية نيمار، الذي سيعاني من الإصابة في الرباط الصليبي منذ أكتوبر الماضي، بسبب التقارير الطبية التي كانت بحاجة لمزيد من البرامج التأهيلية وسيكون جاهزا للمشاركة خلال يناير القادم وسيتم حينها إعادة قيده في الكشوفات سواء على حساب ميشيل أو لاعب أجنبي آخر.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، برر موقفه من بقاء ميشيل ديلجادو برغبته في مشاركة جميع المحترفين خلال المعسكر الإعدادي المزمع إقامته بالنمسا الذي سوف ينطلق منتصف يوليو المقبل وهو الأمر الذي سوف يساهم في استقرار الفريق.

وأوضحت الجريدة أن، إدارة نادي الهلال سوف تدرس رغبة جورجي جيسوس، بخصوص بقاء ميشيل ديلجادو، في ظل وصول عدة عروض للاعب من أندية برازيلية لضمه في الصيف المقبل.

وبحسب المصادر أيضاً فإن الإدارة الهلالية ستدرس رغبة جيسوس خصوصاً في ظل العروض الكثيرة التي تلقتها من أندية برازيلية ترغب في ضم اللاعب.