استمرار مركز التميز الاستثماري بأمانة الشرقية في دعم المستثمرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك


الاربعاء 12 يونية 2024 | 04:32 مساءً
مركز التميز الاستثمارى
مركز التميز الاستثمارى
الدمام- عطية الزهرانى

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن استمرار مركز التميز الاستثماري بوكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات في العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لدعم ومساندة المستثمرين ورواد الأعمال وإنهاء معاملاتهم والإجابة عن الاستفسارات، وتلقي المقترحات والملاحظات.

مركز التميز الاستثمارى

أوضحت الأمانة، أنه سيتم تقديم كافة الخدمات الاستثمارية عبر مختلف قنوات التواصل التفاعلية الرقمية البريد الالكتروني : [email protected] ، وموقع الأمانة الرقمي : https://ddei5-0-ctp.trendmicro.com:443/.../v1/query... ، وخدمة الواتساب: 0500398552 ، وكذلك خدمة المواعيد لزيارة فريق العمل متاح عن طريق موقع الأمانة والواتساب.

خدمة المستثمرين ورواد الأعمال

وقالت بأن مركز التميز الاستثماري مخصص لخدمة المستثمرين ورواد الأعمال، مشيرة الى إن هذه الخطوة تأتي امتداداً لجهودها في دعم المستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم، والتي تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية، ورفع جاذبية استثمارات الأمانة، ودعم الراغبين بالاستثمار في مختلف القطاعات والأنشطة.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى الاستفادة من مزايا لائحة الاستثمارات والمحفزات، والاطلاع على الفرص المطروحة من خلال رابط بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص) https://furas.momra.gov.sa/ar )

اقرأ أيضا