بدءاً من الغد ..تداول أسهم "سماسكو" في السوق الرئيسية


الثلاثاء 11 يونية 2024 | 10:55 صباحاً
تداول أسهم سماسكو في السوق الرئيسية
تداول أسهم سماسكو في السوق الرئيسية
بدر القحطاني

قالت "تداول" إنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم الشركة السعودية لحلول القوى البشرية (سماسكو) في السوق الرئيسية اعتباراً من الغد برمز تداول 1834 وبالرمز الدولي SA562G3GSL11 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

اقرأ ايضا:زيادة رأس المال لـ "أكوا باور" لـ7.12 مليار ريال عبر طرح أسهم حقوق أولوية

 مدة طرح أسهم سماسكو في السوق الرئيسية

وذكرت في بيان اليو م الثلاثاء أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

مدير اكتتاب شركة  سماسكو

وبتاريخ 30 مايو الماضي أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي للشركة السعودية لحلول القوى البشرية 'سماسكو' عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 10أسهم كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب، بينما تم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها.

وقالت الشركة إن قد تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدءاً من الطلبات الأعلى بواقع سهم لكل طلب حتى نفاذها.

عدد أسهم  سماسكو المطروحة  في السوق الرئيسية

وطرحت الشركة 120 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة خُصص 90% منها للفئات المشاركة و10% لشريحة الأفراد.

ما هي  شركة سماسكو؟

سماسكو أول شركة مرخصة لحلول القوى العاملة من قبل وزارة العمل. نوفر حلولاً مبتكرة لتأجير العمالة المهنية تلبي متطلباتك، استقدام عمالة مهنية للشركات والمؤسسات. 

اقرأ أيضا