مايكروسوفت تعلن عن خبر سار وآخر سيء لـ مستخدمي أنظمة Windows 10 ما القصة.. تعرف علي كافة التفاصيل


الثلاثاء 11 يونية 2024 | 10:42 صباحاً
أنظمة Windows 10
أنظمة Windows 10
غزيل الخالدي

كشفت شركة مايكروسوفت من خلال بيان رسمي لها, عن طرح نسخة اختبارية من نظام ويندوز، تحمل معها بعض الميزات الجديدة لمستخدمي الحواسب التي تعمل بأنظمة Windows 10, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن هذه النسخة التجريبة.

نسخة تجريبة لمستخدمي أنظمة Windows 10

وخلال الإعلان, أفادت مايكروسوفت عبر صفحاتها الرسمية على الإنترنت, بقولها 'افتتحنا رسميا القناة التجريبية للمستفيدين من خدمات Windows Insider الذين يستعملون أنظمة Windows 10 حاليا، وهذا الأمر سيسمح لنا باختبار الميزات الجديدة في الإصدار 22H2 من Windows 10، قبل أن نطرح هذه الميزات للمستخدمين'.

الإصدار الرسمي قريباً

والجدير ذكره, أن مايكروسوفت لم تحدد الموعد الدقيق الذي ستطرح فيه الإصدار الجديد لمستخدمي Windows 10، لكنها وعدت أن يظهر بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأن طرح هذا الإصدار لايعني أنها ستتخلى عن إلغاء الدعم التقني لأنظمة Windows 10 في أكتوبر 2025.

التوقف عن الدعم التقني والبرمجي لـ مستخدمي نسخ أنظمة Windows 10

حيث أن مايكروسوفت سبق وأعلنت أنها ستتوقف عن تقديم الدعم التقني والبرمجي لمستخدمي نسخ أنظمة Windows 10 في أكتوبر العام القادم، وأشارت إلى أن هذه الخطوة ستحث المستخدمين على استعمال أنظمة Windows 11 التي جهّزت ببرمجيات تضمن سلامة أكبر لبيانات الحواسب ومستخدميها.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف CMF Phone 1 الجديد من Nothing قبل طرحة في الأسواق

اقرأ أيضا