مودريتش أساسي في تشكيل منتخب كرواتيا ضد البرتغال وديًا


السبت 08 يونية 2024 | 07:18 مساءً
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
جودي عبدالكريم

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية، عن موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا وديًا اليوم، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» والتي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مودريتش أساسي في تشكيل منتخب كرواتيا ضد البرتغال وديًا

ويقع منتخب البرتغال ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة «يورو 2024» هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «جورجيا - تركيا - التشيك».

بينما يقع منتخب كرواتيا، ضمن منافسات مجموعة «الموت» ببطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، وهي المجموعة الثانية والتي تضم كل من منتخبات، «إسبانيا - إيطاليا - ألبانيا».

تشكيل البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: نونو مينيديش - روبن دياز - أنطونيو سيلفا - جواو كانسيلو.

خط الوسط: جواو نيفيز - جواو بالينها - فيتينا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - كريستيانو رونالدو - فرانشيسكو كونسيساو.

تشكيل كرواتيا المتوقع

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: بورنا سوزا - مارتن إيرليك - دوماغوي فيدا - يوسيب يوزانوفيتش.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - لوكا مودريتش - مارتن باتورينا.

خط الهجوم: إيفان بيرسيتش - أندي كراماريتش - برونو بيتكوفيتش.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا وديًا اليوم، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» والتي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد كرواتيا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الوطني» بلشبونة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا الودية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد للمباريات الودية التي تقام استعدادًا لبطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد كرواتيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.