عاجل..ماجد الحقيل يدشن حملة "جودك يلبي"لتوفير ألف وحدة سكنية خلال موسم الحج


الجمعة 07 يونية 2024 | 02:08 مساءً
ماجد الحقيل يدشن حملة جودك يلبيلتوفير ألف وحدة سكنية خلال موسم الحج
ماجد الحقيل يدشن حملة جودك يلبيلتوفير ألف وحدة سكنية خلال موسم الحج
واس

أكد  وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية 'سكن' ماجد الحقيل، اليوم  أن حملة 'جودك يلبي' تأتي تأكيداً لدور مؤسسة سكن ومنصة جود الإسكان في تقديم دور ريادي في قطاع الإسكان التنموي وتوفير حلول سكنية مستدامة وتعزيز العطاء السكني.

اقرأ ايضا:بالفيديو.. "عبير حمدان" توضح أهمية التكامل البصري للمجمعات السكنية وتكشف العلاقة بين إدارة المرافق وإدارة الممتلكات

تدشين حملة "جودك يلبي"

 جاء ذلك خلال تدشين معاليه الحملة اليوم الجمعة  عبر منصة جود الإسكان الهادفة لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة في مختلف مناطق المملكة.

توفير حلول سكنية مستدامة

وأعرب الحقيل عن شكره للداعمين والمساهمين لمنصة جود الإسكان وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان،

هدف حملة "جودك يلبي"

من جانبه بين الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية 'سكن' عبدالعزيز الكريديس أن حملة 'جودك يلبي' تهدف إلى توفير 1000 وحدة سكنية خلال موسم الحج عبر الإسهامات المجتمعية التي يقدمها كافة فئات المجتمع من الأفراد وكبار المانحين والشركاء.

زيادة نسبة تملك المواطنين للمسكن

وأوضح الكريديس أن المؤسسة تعمل على تحقيق الاستقرار الأسري للمستفيدين وزيادة نسبة تملك المواطنين للمسكن ورفع إسهامات القطاع غير الربحي في الناتج المحلي.

وتأتي حملة 'جودك يلبي' امتداداً للحملة السابقة في شهر رمضان المبارك 'جود المناطق' التي حققت أكثر من 4,939 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في كافة مناطق المملكة.

ما هي منصة جود الإسكان ؟

يُذكر أن منصة جود الإسكان هي إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وتحقيق التكافل الاجتماعي، وفق آلية محكومة تضمن إيصال الإسهامات المجتمعية في الإسكان التنموي إلى مستحقيها.

اقرأ أيضا