أخبار الرياضة السعودية اليوم.. فوز منتخب السعودية على باكستان.. فهد بن نافل يعلن ترشحه لرئاسة نادي الهلال.. رومارينهو يقترب من أحد أندية الدوري السعودي


أخبار الرياضة السعودية اليوم

الجمعة 07 يونية 2024 | 12:50 صباحاً
أخبار الرياضة السعودية اليوم
أخبار الرياضة السعودية اليوم
مشعل الحمدان

يقدم موقع السعودي اليوم ، أبرز الأخبار الرياضية السعودية ، اليوم الخميس، والتي شهدت العديد من الأحداث الهامة بفوز المنتخب السعودي على باكستان و اعلان فهد بن نافل الترشح لرئاسة نادي الهلال.

منتخب السعودية يهزم باكستان بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 

فاز منتخب السعودية على حساب نظيره منتخب باكستان بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

رومارينهو دا سيلفا مستمر في السعودية بعد الرحيل عن الاتحاد

كشف ليوناردو أوليفيرا وكيل أعمال البرازيلي رومارينهو دا سيلفا لاعب نادي اتحاد جدة السابق، وذلك بعد رحيله عن النمور مع نهاية الموسم المُنصرم.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قررت توجيه الشكر إلى رومارينيو بعد الفترة التي قضاها مع العميد، ورفضت تجديد عقده بعد نهايته في صيف 2024.

فهد بن نافل يعلن الترشح لرئاسة نادي الهلال

أعلن فهد بن نافل رسمياً ترشحه لرئاسة نادي الهلال غير الربحية خلال فترة جديدة.

عماد السالمي يتحدث عن نجم الشباب مصعب الجوير

نشر الإعلامي الرياضي عماد السالمي تغريدة عن مصعب الجوير لاعب الشباب ومنتخب السعودية بعد مباراة المنتخب ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

عبدالعزيز الهدلق يوجه رسالة لوزير الرياضة بشأن نقل مباراة السعودية ضد باكستان

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهدلق رسالة لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بشأن مبارة منتخب السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.