دار الرعاية الاجتماعية تقيم مبادرة ذوقيات التعامل مع كبار السن في مطار الملك فهد بالدمام


الاربعاء 05 يونية 2024 | 04:58 مساءً
مبادرة ذوقيات التعامل مع كبار السن في مطار الملك فهد بالدمام
مبادرة ذوقيات التعامل مع كبار السن في مطار الملك فهد بالدمام
متعب عزيز

اختتمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية المرحلة الثالثة من مبادرة ذوقيات التعامل الأمثل مع كبار السن التي نظمت فعالياتها في مطار الملك فهد الدولي بالتعاون مع شركة مطارات الدمام على مدى يومين .

وأوضح مدير دار الرعاية الاجتماعية راضي بن عوده العنزي أن هذه الفعالية التي حضرها المئات من المسافرون والقادمون الى ارض الوطن واطلعوا من خلالها على الأركان المصاحبة للفعالية واستمعوا الى شرح كامل الى أهداف هذه المبادرة في نشر الوعي بأساليب التعامل الأمثل مع كبار السن وتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة متمثلة بمقام الوزارة إلى التأكيد على أن القيم الإسلامية الحميدة تدعوا إلى توقير واحترام ومساندة المسنين ورفع مستوى الوعي بحقوقهم والاهتمام بهم والاستفادة من خبرات وطاقات كبار السن المهنية والعلمية.

الصم والبكمدار الرعاية الاجتماعية تقيم مبادرة ذوقيات التعامل مع كبار السن في مطار الملك فهد بالدمام

وشهدت الفعالية اهتمام ودعم واسع من فرع الوزارة بالمنطقة وقد حضر وشارك نائب مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة أ. حمود الشريدة ومدير وحدة الأشراف أ. فهد العميره والمدير المناوب لمطارات الدمام(أ.سامي السيف) ومدير عام الاتصال المؤسسي أ.عبدالله المطيري ومسؤول الاتصال المؤسسي أ. عبدالله النجار ومشرف العمليات المناوب ومن قسم الإدارة أ.عبدالعزيز الحربي ومنسوبي الإدارة في الشركة عبروا جميعهم عن شكرهم الى فريق عمل المشروع المعني بذوقيات التعامل من مديرة المشروع و الأعضاء المساندين لها وكذلك الى الجهات المشاركة بالأركان( هيئة حقوق الإنسان، مركز سعادة لرعاية كبار السن بسيهات، ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة بالقطيف والدمام، وبمشاركة جمعية الوئام للتنمية الأسرية وجمعية العمل التطوعي) وركن تلوين يحتوي على صور ترمز إلى توقير كبار السن والى الداعمين لهذه الفعالية في مرحلتها الثالثة كلا من ( مجموعة سعيد رداد , مخابز وفرن الأمهات .

وعبر السيف أن الاستضافة من مطارات الدمام يأتي ضمن اعتزازها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه فئة(كبار السن) الغالية على الجميع وإبراز دور المسنين في تنمية وخدمة المجتمع.

اقرأ أيضا