ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات و 87 مليون متابع على إكس


الاثنين 03 يونية 2024 | 10:09 صباحاً
ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات
ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات
بدرية الودعاني

المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب تجاوز عدد متابعي حسابه  على تطبيق تيك توك حاجز 3 مليون وذلك في غضون ساعات من انضمامه إلى منصة التواصل الاجتماعي التي حاول حظرها عندما كان رئيسا لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

حملة بايدن الانتخابية تملك حسابا على تيك توك ويصل عدد متابعيها إلى 336 ألفا

 هذه الخطوة التي اتخذها ترامب أمس السبت أن تساعده في الوصول إلى الناخبين الشبان خلال محاولته الثالثة للفوز بالرئاسة.

حملة بايدن الانتخابية تملك حسابا على تيك توك ويصل عدد متابعيها إلى 336 ألفا، وذلك على الرغم من توقيع بايدن مشروع قانون من شأنه حظر التطبيق إذا لم تسحب شركة بايت دانس الصينية المالكة للتطبيق استثماراتها منه. ويستخدم  التطبيق نحو 170 مليون أميركي.

ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعاتترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات

ترامب نشر مقطعا مصورا على حسابه على تيك توك مساء السبت وحصل على أكثر من 57 مليون مشاهدة

نشر ترامب مقطعا مصورا على حسابه على تيك توك مساء السبت وحصل على أكثر من 57 مليون مشاهدة. وظهر ترامب في المقطع وهو يحيي الجماهير في مباراة ضمن بطولة في رياضة فنون القتال في نيوارك بولاية نيوجيرزي.

وقال ستيفن تشيونج، المتحدث باسم حملة ترامب إن الحملة لن تترك جبهة إلا وستطرقها للتنافس وذلك في إطار جهودها للتواصل مع الناخبين الشبان.

وتخوض بايت دانس معركة قضائية ضد قانون أميركي يلزمها ببيع تيك توك بحلول يناير أو مواجهة الحظر. ويقول البيت الأبيض إنه يريد إنهاء ملكية الشركة للمنصة لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

متابعون ترامب علي اكس تجاوز  87 مليون متابع وتخطى السبعة ملايين على منصته الخاصة (تروث سوشيال)

ولترامب وجود نشط بالفعل على منصات أخرى للتواصل الاجتماعي إذ يوجد لديه أكثر من 87 مليون متابع على إكس وما يتخطى السبعة ملايين على منصته الخاصة (تروث سوشيال) التي ينشر عليها بصفة شبه يومية.

ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات
ترامب ينضم إلى تيك توك وعدد متابعيه يتجاوز 3 ملايين خلال ساعات

اقرأ أيضا