كينجسلي كومان على رادار برشلونة بفرمان من هانز فليك مدرب الفريق الكتالوني


الاحد 02 يونية 2024 | 10:43 مساءً
برشلونة "البرشا"
برشلونة "البرشا"
جودي عبدالكريم

يرغب المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، في ترميم صفوف البارسا بالموسم القادم من خلال التعاقد مع الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، من نادي بايرن ميونخ الألماني.

كينجسلي كومان على رادار برشلونة بفرمان من هانز فليك مدرب الفريق الكتالوني

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية على وجود رغبة لدى فليك في انتقال كومان للبلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع وجود نية لدى النادي الكتالوني لتحقيق رغبة المدرب الجديد.

فليك، في المقام الأول، لا يستبعد فكرة الاعتماد على اللاعبين الحاليين في برشلونة، ونقل للإدارة أفكاره بشأن حالة الفريق، ويرى أن العناصر الحالية يمكنها القتال على الفوز بالألقاب، لكن بالطبع سيكون وصول عناصر جديدة للفريق أمراً جيداً للمدرب الجديد.

وكشفت الصحيفة الألمانية النقاب عن موقف البايرن من فكرة بيع كومان، مفيدةً بأن النادي البافاري لا يمانع الأمر بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

وتقدر شبكة ترانسفير ماركت سعر بيع اللاعب، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، عند 50 مليون يورو، علماً بأن عقده مع الإدارة البافارية يصل لخط النهاية في يونيو 2027.

ووفقاً لبيلد فإن صفقة انتقال كومان المحتملة لبرشلونة تبقى في مراحلها الأولى، حيث يضع اللاعب كامل تركيزه في الوقت الراهن على المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 في ألمانيا، مع منتخب فرنسا.